بنات انا بالاسبوع ٣٤ وقالت لي الدكتوره موية الجنين نلقصه ٤ ونص والجنين حجمه صغير كيلو و٧٠٠ سألتها المويه مره ناقصه قالت شوي بس بنتابع معاك اذا نقصت زياده نومناك ، بنات احد قد صارله زيي وكمل حمله او ولوده؟ صراحه خايفه وودي اولد بسرعه اخاف يجيه شيء لا قعدت...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم البنات الاسبوع 33 و2 يوم يعني
تاني اسبوع ولا ثالت اسبوع فشهر ثامن
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع الرابع هل بالشهر الاول ولا لسى ماخلصته ؟
اقرأ المزيد...
.السلا عليكم هل هاذا حمل اماني طمنوني معانو لسز+ايام لدورو8ايام
اقرأ المزيد...
اصعب من الوحم ههههههههههه😂 بجيب بنوته ان شاء الله ومافي بالي ولا حتى اسم واحد انتظر ينزل علي الالهام
اقرأ المزيد...
بنات ارجوكم ساعدوني قلبي بغلي متل النار
انا عايشة بالسويد وحامل توأم احادي المشيمة اليوم دخلت الاسبوع ٢٠
الدكتورة قالت لي الجنين التاني من الاسبوع ١٨ لحتى الان ما تطور نموه ابدا والماء حوليه مش كتيرة لكنه بتحرك وقلبه شغال
مين صار معها هيك وشو صار معها بعدين؟؟ امانة طمنوني😢
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حوامل انا باسبوع 6 وما عدت احس الم و ثقل بالثدي هل هذا شي طبيعي و من مثلي
اقرأ المزيد...
بنات طبيعي المغص بالشهر الثاني؟ يجي على فترات ويستمر ل١٠ دقايق تقريبا بس مره قوي يمتد لرجلي
اقرأ المزيد...
بنات الي عندها معلومه تفيدني انا بل اسبوع ٢٠ونثقب كيس الجنين وعم كبي مي شو الحل ومسوي ربط
اقرأ المزيد...
هل الجنين لو قافل رجوله يبقي بنت؟ وهل فيه بروز ولا ده حبل سري ؟
اقرأ المزيد...