بنات نزلي دم خفيف بعد الجماع وانا لسا اول اسبوع بشهر التامن هل ممكن شي خطير
اقرأ المزيد...
من اخر دورتها في اكتوبر وولدت انا اخر دورة 13 موعد الولادة المتوقع 20 يوليوز في مثلي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اخر دوره عني كانت يوم 23"5"2026
وعملت اختبار حمل طلع نسبه 293:86يعني في حمل
أريد استفسار انا في اي اسبواع وكل كم اسكر شهر
اقرأ المزيد...
طبيعي اذا صحى يقعد كم دقيقه ويقعد يبكي الين ينام ع انها شبعانه ومغيره لها م قد صحت وقعدت ساكته ي تبكي ي نايمه هل طبيعي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ممكن تحسبولي اخر دورة 26/11 دخلت بالسابع ولا لساا ؟
اقرأ المزيد...
بنتي صار عمرها ٣ سنوات تقريبا وانا عمري قرب ع التسعة وثلاثين وسويت كل شي عشان احمل وماقدرت، ادعوا لي والله مرة محتاجة اعيّل قبل لا اكبر زيادة
اقرأ المزيد...
حوامل مين مثلي صار لها انو كيس الجنين صغير علا الجنين و توقف قلب الجنين او كمل معاها قالتلي الدكتورة ماء المشيمة ناقص
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ايش افضل عياده نساء وولاده بالخبر او الدمام ماعرف احد هنا ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا دورتي كانت 4 مايو
وقبل اسبوع نزل دم خفيف مسحة بالفاين توقعت دوره بس بعدها م نزل شي
واحس بحرارة بجسمي وشد في بطني بس
ومتوترة م ابي احلل🥲 دايم تتاخر دورتي بس م عمره نزل دم كذا
تتوقعون حمل ؟ ولا
اقرأ المزيد...
اعراض ايام التبويض فيه معها ينزل دم خفيف وهل هذا يدل على انفجارها او انفجرت؟ سويت شريط اليوم العاشر سلبي
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيفكن .....
حوامل نوفمبر وين مختفين كيفكن مع ثقل الشهر الثامن والحرقه وضيق النفس 🥲😮💨 شو وضعكن
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا اليوم رحت لعند الدكتورة قالتلي انو الكلا مو مكتملات عند الجنين ومي الامنيوس شبه معدومة قالتي يمكن الجنين يموت مين مرت بهل حالة او سمعت هيك شي
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع ١٦ والدكتوره قالت بنت بس انا مو شايفه علامة البرجر! وش تشوفون النوع؟
اقرأ المزيد...