بنات أتابع حساب الدكتوره ولا حاسبة الحمل لأن الفرق بينهم أسبوع؟
اقرأ المزيد...
طول اليوم معي طلق وبطني نزلت بس الطلقه قصيره والوقت متباعد وباليل اختفا الالم تماماً وش السبب
اقرأ المزيد...
انا اخر دورتي يوم 20مايو مدة دورتي 29يوم عملت يوم الخميس اختبار حمل منزلي طلع سلبي والدورة متأخرة متى اعيد الاختبار
اقرأ المزيد...
كان عندي حساب في التطبيق قبل تسع سنوات كيف اقدر استرجعه ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالسادس
وقدر الله وانفصلت من ثلاث شهور
احتاج طبطبه احتاج كلام يصبرني ويقويني ويهيئني للولادة بدون زوج )؛ 💔
اقرأ المزيد...
بنات كيف احسب لحملي انا صارت العلاقه بعد التبويض بايام ومره وحده بس العلاقه صارت بالشهر هل احسب من اخر دوره او احسب من يوم العلاقه ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره لي 3/4 الثالث من ابريل يعني انا الحين بأي شهر ومين معي؟؟
اقرأ المزيد...
اتمنى تدعولي مو ضروري تكتبون الدعوة انا في حالة لا يعلم بها الا الله من ضيق وتعسر في امور كثيره يارب فرجك ورحمتك ورضاك يارب تفرج همي وهم كل مهموم وتنفس كربي وكرب كل مكروب يارب تغنيني غنى لا افتقر بعده
اقرأ المزيد...
كان عندي فحص اليوم وانا ب الاسبوع السادس
بس شوفت بالسونار كيس الحمل فقط اما الطبيب يقول ان نبضه موجود وانا حاولت اسمعه لكن ما كان واضح وما كان واضح شكل الجنين ف السونار متي بيظهر النبض والجنين واضح
اقرأ المزيد...
أنا آخر دوره ١٤ مايو وتوني عرفت اني حامل بس معاي مغص وإمساك وغازات بشكل فضيع طبيعي؟
اقرأ المزيد...