بنات أفيدوني اذا فيه كريمات او مسكنات أو أي شيء مهم للقيصرية لاني أول مرة
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني بأهم النقاط اللي المفترض أكون عارفتها عن العملية سواء قبل وبعد أحس أبغى أعرف أكثر مع إني قريت وعارفة إن كل وحدة وتجربتها بس دايم أسمع البنات اللي تكررت عملياتهم يكون عندهم خبرة ببعض الأشياء وأنا أول مرة ليت تساعدوني
اقرأ المزيد...
حوامل مارس وش طلع معاكم ولد ولا بنت خبرونا كيف الحمل معكم ظهر جنس البيبي ولا لسا
اقرأ المزيد...
انا حامل الحمدلله يويت اشاعه والدكتوره قالت انه يادوب سمك في الرحم السوؤال كم ممكن اكون في اي اسبوع في الحمل ؟
اقرأ المزيد...
ازيكم حوامل انا اليوم اول يوم في الرابع ومن الأحد نزل دم كمية في رجولي بعدها اخدت حقن مثبتة وقف ولغاية اللحظة بلقى بقع دم حمراء
في الحفاض والدكتور قال وضع الجنين كويس فيكم واحده مرت بالحالة دي
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع ال 36 من الحمل وكل ما اتخيل شكل الطفل بحضني او افكر بس اني بصير ام ابكي ما اعرف ليش والله بس مشاعر زايده وكمان خوف وجهل من الولاده دعواتكم لي يا بنات والله ميته خووف
اقرأ المزيد...
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات من حوال ١١ سبتمبر ولدت يوم الخميس ١١ يونيو اول قيصرية بسبب انهم توأم مقعديين
بالنسبة لي مقارنة بالطبيعي القيصرية وااااايد اسوأ أبدا ما توقعتها بالصعوبة هذي الله يقوي ويعين كل وحدة ولادتها قيصرية
بس الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه بدات اتعافى وشوي شوي ارجع...
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره ٢٨ شباط والدكتوره قالت الحمل متاخر يعني ٢٠ مارس ورحت اليوم تقول الحمل توك شهرين ونص وانا بالسونار لي ٣ يوم بالرابع دخت من الحسابات احد يساعدني
اقرأ المزيد...
جماعه عندي في البرنامج ان الشهر الثامن يبدا عند ٣١ اسبوع هل ده صحيح
اقرأ المزيد...