السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن
أنا جديدة عالتطبيق بس حابة أتعرف على بنوتات 🥹❤️
اقرأ المزيد...
خلصت اليوم 40 اسبوع ويوم من الحمل ولسه مافي اعراض ولاده هل هذا طبيعي؟ بحملي الاول حكت لي الدكتوره انه عادي وفي حوامل بيخلصين التاسع ويدخلين اسبوع او عشره ايام من العاشر !
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبرع السادس سويت سونار والدكتوره تقول مافيه نبض وشكل الكيس وحش شرايكم ؟ للي عندها خبره
اقرأ المزيد...
بنات تعبتني النغزات ع مثانه مره توجعني وش الحل
هل طبيعي ولا راسه تحت ولا كيف
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ٣٨ وعندي وجع ظهر فضيع ووجع بالفخذ هل ممكن يكون طلق ؟ تكفون اول حمل لي 😞
اقرأ المزيد...
انا خلصت نفاس ب 11 يونيو(٦) وتمت علاقه على مدار يومين هل يمكن حدوث حمل وكيف ممكن اتاكد باسرع وقت؟؟
اقرأ المزيد...
بنات احتاج مساعدتكم حامل بكيس فاضي والدكتوره تقول شكله وحش ؟ وش رايكم للي عندها خبره ؟
اقرأ المزيد...
هل طبيعي فالخامس حركات البيبي رفيف ؟ وخفيفه؟؟
هل له دخل ب جنس الجنين ؟؟ يعني بنت خفييفه وولد حركات اقوى ؟ الا الخامس كذا ؟؟
وبعد هل قالو لكم ولد وصار بنت ؟ او العكس
اقرأ المزيد...
بنات اخر دوره لي 11 مايو
بالهجري 24/11/1447
كم لي اسبوع وكم لي شهر
ومتى يبين الكيس والنبض.
اقرأ المزيد...
اذا جبت الاول طبيعي والثاني قيصري هل اختار بالولاده الثالثه او يحاولون طبيعي لان عمر بنتي ينتين والحين توني حامل
اقرأ المزيد...
ابني عمرو ثلاث سنين ونص اصبعو مينزعوش من فمو ينام عليه كل وقت وهو يمص فيه اعطوني حلول تعبني
اقرأ المزيد...
يا بنات زوجي رافض الا يسمي اسم امه انا ماعندي مشكله مع أمه الاسم نفسه ابدا مو عاجبني حاولت فيه مش راضي قلتله لا اسم امي ولا امك ولا فاد زعل وكلشي الاسم هو اسماء وعندي بنت اسمها إيلاف احس ابدا مو ضابطين مع بعض وبتنطلم اسماء بالاسم😭
اقرأ المزيد...