انا الان نهاية الشهر الرابع لكن معي افرازات صفرا كثيرة و احس بشد اسفل البطن على هل طبيعي او لا ، 🥹
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم قد سمعتوا وحدة من البنات سوت عملية بواسير وهيا حامل؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات مين ولدت ولاده مبكرا و بعد سنتين حملت هل بتولد ولاده مبكرا ؟!
اقرأ المزيد...
والله تعبانة مرا من حكة حول فتحة الشرج وحوله والبواسير دعواتكم لي
اقرأ المزيد...
انا اجهضت من ٣ اشهررر تقريبااا واجتني ادوره بعدها وكل كره تجي كل ٢٨ يوم يعني منتضمه. بس الان استغربت صدري لما اضغط عليه ينزل منه قطره بيضاء مائله لشفافه ..شو يعني ؟ معقول هرمون الحليب ؟ بس قبل الاجهاض كان كثيررر منتفخ وبعده صاررر كثيرررر خفيف رجع مثل قبل...
اقرأ المزيد...
شنو تتوقعون معي صبي او بنت شاركوني ارائكم متحمسة اعرف ✨✨✨✨
اقرأ المزيد...
بنات أفيدوني اذا فيه كريمات او مسكنات أو أي شيء مهم للقيصرية لاني أول مرة
اقرأ المزيد...