بنات عادي يعني إني داخلة علي الأسبوع الواحد والاربعين وما الاحظ اي بوادر ولادة
اقرأ المزيد...
هاي صبايا من دورة طبعها ٢ يونيو تجي وتحكي ايمت مبايض طبعا انا بيوم ١٥ من دورة نزل مني افرازات شفافه ومطاطي ليوم ١٧ من دورة بس بيوم ١٧ من دورة نزل معها افرزات كريمي خفيف ومع افرازات مطاطي خفيف وكان توجع بطني بحس رح تجي دورة وصار جماع بيوم...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات انا آخرورة الي 10/5 وعملت تست حمل وطلع إيجابي المفروض يظهر نبض الجنين ام لسا بكير وبرأيكم كم لي حامل يلي تعرف تحسب جزاكم الله خيرا
اقرأ المزيد...
بنات انا كتير مخربطه اخر دوره كانت 20/1 الدكتور من يومين قالي دخلت السادس جديد هل صح
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 23 مارس يعنى ف نصف الشهر التالت مين معاى وعاملين جروب لنفس الشهر ولا لا
اقرأ المزيد...
سلام عليكم انا حامل بتوأم وفي بداية الأسبوع 14 ولكن بطني ما بين صغير جدا ...هل هذا شيئ عادي ؟!
اقرأ المزيد...
بنات ولدت طبيعي بس جالي تمزق وسوتلي غرز اليوم لي ثلاث ايام من ولدت متى الدا اتنقع؟!
اقرأ المزيد...