طبيعي ان بنتي تطلب رضاعه كل ساعه او ساعه ونص عمرها ثلاث اسابيع
اقرأ المزيد...
بنات أنا سويت اشعه و الاخصائيه مره طولت وتخليني الف على جنب هل ممكن ان فيه مشكله او تشوهات 🥹
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا بلشت بالشهر الرابع من ٣ أيام ولسا عندي غثيان وقيء كتير
على الرغم اني عم اخد دوا
حدا صار معه هيك
اقرأ المزيد...
صبايا انا بلاسبوع 39 وحاسة حركة البيبي صايرة كتير ضعيفة وقليلة هلشي طبيعي شي
اقرأ المزيد...
حامل اخر الاسبوع ٣٨ مافي اي بوادر ولادة والرحم مسكر والبيبي متوجهة بس راسا بعيد عن الحوض
كلشي طبيعي والحوض واسع وحلو
مشيت وتمرنت وكلشي وماستفدت شي معي عشر ايام اذا ضل البيبي مرتفع بتحول قصيري 🥹💔
اقرأ المزيد...
بنات عادي يعني إني داخلة علي الأسبوع الواحد والاربعين وما الاحظ اي بوادر ولادة
اقرأ المزيد...
هاي صبايا من دورة طبعها ٢ يونيو تجي وتحكي ايمت مبايض طبعا انا بيوم ١٥ من دورة نزل مني افرازات شفافه ومطاطي ليوم ١٧ من دورة بس بيوم ١٧ من دورة نزل معها افرزات كريمي خفيف ومع افرازات مطاطي خفيف وكان توجع بطني بحس رح تجي دورة وصار جماع بيوم...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات انا آخرورة الي 10/5 وعملت تست حمل وطلع إيجابي المفروض يظهر نبض الجنين ام لسا بكير وبرأيكم كم لي حامل يلي تعرف تحسب جزاكم الله خيرا
اقرأ المزيد...
بنات انا كتير مخربطه اخر دوره كانت 20/1 الدكتور من يومين قالي دخلت السادس جديد هل صح
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 23 مارس يعنى ف نصف الشهر التالت مين معاى وعاملين جروب لنفس الشهر ولا لا
اقرأ المزيد...