السلام عليكم
خواتي ممكن تفيدوني أنا حامل في الشهور الاولى وكل ما فحصت قالت مافي نبض وحاليا فيني الدوره وخايفه افقد الجنين ف ما اعرف هل الدوره طبيعي مع الحمل أنا لما حسبت في البرنامج طلعت في بدايه الشهر الثالث تمام وفي السونار الدكتوره تقول اني في الاسبوع السادس وبنتظر...
اقرأ المزيد...
حوامل اكتوبر ولادة اسبوع 34والحمد الله ابني محتاج حضانة وطلع بصحة والعافية عقبال كلكم بنات🥹🤍
اقرأ المزيد...
انا طلع معي سكري حمل وحابة اعرف تفاصيل من الاشخاص يلي صار معهن نفس يلي ونصائح شو لازم اعمل
اقرأ المزيد...
اذكروني بدعوه لعل احدكم اقرب إلى الله وان يسهل علي ويتمم ع خير ولكم بالمثل
اقرأ المزيد...
بنات الم الرجلين والتعب اي مجهود خفيف يتعبني من اعراض الحمل اولا؟؟
اقرأ المزيد...
أنا خلاص عزمت على الطلاق وعندي طفلين وحامل اي نصائح ما اعرف شي احس اني ضايعه شوي
اقرأ المزيد...
اريد اسماء بنات الله يستركم ويسهللكم ربي بالحمل و الولادة
اقرأ المزيد...
متى يبلش يطلع شعر الجنين ببطنه ام من ياه اسبوع يعني ؟ وهل صحيح حرقه معده من شعر طفل
اقرأ المزيد...
من خبرتكم صبي ولا بنت بالاسبوع ال ١٢
ادعولي الله يقومني بالسلامة ويكون البيبي بصحة وعافية
اقرأ المزيد...
تعالو نتسلى بالجدول الصيني أعطيني مواليدج. بالشهر واليوم وشهر الحمل والسنة. . للتسلية فقط والمفتين وحرام وتكهنات وكذا سوو سكب. 🫠
اقرأ المزيد...
أنا توني عرفت اني حامل علا موعد الدورة اليوم الخامس فحص دم وطلعت حامل بس اليوم قمت من النوم لاحضت دم احمر خفيف وقليل من صار معها كذا وطلعت سليمه أنا خايفه قوي لأنو اول حمل لي وفيني وجع أسفل ضهري هل هو خطير ولا يروح
اقرأ المزيد...
بنات في وحده منكم حملت على اللولب النحاسي تحكيلي عن تجربتها كيف كان الحمل و تفيديني مشان الله
اقرأ المزيد...