بنات انا اخر دورة 21 مايو عملت تحليل المنزلي البول يوم 15 و طلع ايجابي بس كان الخط خفيف جدا اليوم عملت تحليل دم و كانت نسبة هرمون الحمل 8 شنو يعني هل يمكن يكون حمل كيميائي
اقرأ المزيد...
مرحبا
انا حامل بالاسبوع29 وعندي سكر حمل في حد هون متلي في خطر عالبيبي كيف متكفين مع الوضع
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
خواتي ممكن تفيدوني أنا حامل في الشهور الاولى وكل ما فحصت قالت مافي نبض وحاليا فيني الدوره وخايفه افقد الجنين ف ما اعرف هل الدوره طبيعي مع الحمل أنا لما حسبت في البرنامج طلعت في بدايه الشهر الثالث تمام وفي السونار الدكتوره تقول اني في الاسبوع السادس وبنتظر...
اقرأ المزيد...
حوامل اكتوبر ولادة اسبوع 34والحمد الله ابني محتاج حضانة وطلع بصحة والعافية عقبال كلكم بنات🥹🤍
اقرأ المزيد...
انا طلع معي سكري حمل وحابة اعرف تفاصيل من الاشخاص يلي صار معهن نفس يلي ونصائح شو لازم اعمل
اقرأ المزيد...
اذكروني بدعوه لعل احدكم اقرب إلى الله وان يسهل علي ويتمم ع خير ولكم بالمثل
اقرأ المزيد...
بنات الم الرجلين والتعب اي مجهود خفيف يتعبني من اعراض الحمل اولا؟؟
اقرأ المزيد...
أنا خلاص عزمت على الطلاق وعندي طفلين وحامل اي نصائح ما اعرف شي احس اني ضايعه شوي
اقرأ المزيد...
اريد اسماء بنات الله يستركم ويسهللكم ربي بالحمل و الولادة
اقرأ المزيد...
متى يبلش يطلع شعر الجنين ببطنه ام من ياه اسبوع يعني ؟ وهل صحيح حرقه معده من شعر طفل
اقرأ المزيد...
من خبرتكم صبي ولا بنت بالاسبوع ال ١٢
ادعولي الله يقومني بالسلامة ويكون البيبي بصحة وعافية
اقرأ المزيد...