بنات مين جربت الحمل ع الاربعين بدي احمل لكن صدري فيه حليب ممكن يمنع ما ارضع افيدني الله يجبر خاطركن
اقرأ المزيد...
بلييز الي حصل لها مثل حالتي تعلمني وش صار معاها
اسبوع 12 نزفت وفيه كتل وقالو عنق الرحم مفتوح عطوني مثبت 3 جرعات يوميا
وقف النزيف كم يوم ورجع الحين ينزل قطرات دم
وش اسوي
هل بيتسمر حملي ولا
قالو لي مافي امل😭
دعواتكم تكفووون🙏🙏💔 + احد مر بهذي التجربة...
اقرأ المزيد...
اخر دورة كانت ١٩ /٥ يوم ميعاد الدورة شكيت اني حامل حللت طلع خطين كتيير غامقين حللت بنفس الساعة مرة تانية طلع نفس الشي خطين كتيير غامقين وانا شاكة انو معي توم يلي فيها تفيدني وتقلي شو هي العراض الحوامل بتوأم
اقرأ المزيد...
الله يسعدكم بنات من العنوان واضح انا اجهضت مرتين ورى بعض وللان مااعرف السبب لتوقف النبض
فقط تحاليل تخثر الدم سووها الان وطلعت سليمه
باقي التحاليل بعد الاجهاض ب١٢ اسبوع قالت الدكتوره
طمنوني بتجاربكم واعطوني نصائحكم اللي اجهضوا قبل وحملوا بعدها وتم حملهم بالسلامه 🙏🙏
اقرأ المزيد...
اخر دورة 23 سبتمبر ، وبنهايه الاسبوع 39 .. خبروني كلكم ولدتوا او باقي منكم؟ ووين وصلتوا ؟ انا الدكتورة قالت لو ماولدتي بالاسبوع 40 بعطيك اسبوع من العاشر تعبببت دعواتكم اولد قبل الموعد ولاده طبيعيه ميسره يارب وكل الحوامل .
اقرأ المزيد...
صبايا الجماع صار بفجر اليوم ١٤ عند الجهاز يلي مكتوب عليه بالاحمر
هيك صح ولا غلط و اعمل جماع مرة ثانية ولا لا
اقرأ المزيد...
بنات الشهر الثالث وش توقعاتكم لي بشروني بشركم الله بالجنة
اقرأ المزيد...