بنات شنو تاخذون لانتفاخ القولون والله تاذيت منة بطني كلش متنفخة. أكو علاج للقولون للحامل ؟
أخذت حبة الحلوة. وقالو مو زينة تسوي انقباضات بالرحم. وخايفة على حملي ماريد اخسرة لا سمح الله.
اقرأ المزيد...
مين حملت القيصريه الرابعه بدون اشعه الصبغه ولا علاجات ولا شي ابي احمل و صارلي ٤ شهور احاول و خايفه فيني شي او التصاقات ق
اعطتني دكتورتي فيتامين خصوبه و قالت فرصه ٤ شهور و نشوف طمنوني تكفون و اذعولي احمل بدون صبغه ولا منشطات تكفون حمل سليم معافا وكل...
اقرأ المزيد...
يجماعة ماسك ظهري وجع وبطني متحجر ما عم يروح براحة بس برضو ما عم يزيد ، اخدت حمام دافي ، وبعد ساعة بس حسيت بنغزات بالمهبل ... معقول طلق ؟ بس مش منتظم ...
اقرأ المزيد...
اخر دورة كانت ١٨ ذو الحجة
اليوم ٥ محرم لو اسوي تحليل يبان او لا..
اقرأ المزيد...
بنات كان عندكم مجموعه بلواتس حق حوامل يناير انحذف عليي عطوني الرابط ادخل
اقرأ المزيد...
من يعرف ليش وجع والم اسفل الظهر وكذلك الجهه اليسار من الخصر وما العلاج الفعال لذلك
اقرأ المزيد...
خواتي تاخرت الدوره يومين و الم اسفل البطن و اسفل الظهر مع افرازات ما قبل الدوره و التحليل سلبي
ممكن اخذ شي او دوا ينزل الدوره ولا في احتمال حمل ؟
اقرأ المزيد...
يلاا بنات تعوو كل وحدة تكتبلي شو كانت اعراضها قبل الدورة و كيف عرفت حالها حامل🤣
اقرأ المزيد...
كيف يعرفون وزن الجنين في هذا التطبيق . و إذا وحدة وزن جنينها ما بيزيد كثير او ضعيف ؟
اقرأ المزيد...
بنات مين جربت الحمل ع الاربعين بدي احمل لكن صدري فيه حليب ممكن يمنع ما ارضع افيدني الله يجبر خاطركن
اقرأ المزيد...