1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات أنا آخر دوره 26مايو وحللت قبل اسبوع دم ومنزلي كله سالب وانا احس بألم بظهري وألم تحت السره مادري ألم يشبه تقلصات

4 تعليقات

العضوة: 1407599 , 1 hour ago

حللي بكرة ع ريق اول ماتفيقي من النوم

العضوة: 1508640 , 33 minutes ago

انتي نفس دورتي وشاكه اني حامل نفسك الم بالظهر وتحت السره زي التقلصات ، اريع ايام طايفه الدوره السبت بحلل دم إنْ شَـــــاء اللـہۡۡ . عشان اتاكد ويارب حامل 🙏

العضوة: 2331542 , 31 minutes ago

هاتي تحليل من الصيدليه اعمليه الصبح بدري اذا حامل هتشوفي التحليل ايجابي باذن الله

العضوة: 2327155 , 22 minutes ago

@user-2319994 اأنا قبل دورتي بفترة جتني نفس الاعراض بس انتظرت الى ان فات موعدها و سويت تيست و طلع ايجيابي انتظري بيكون هرمون الحمل مو قوي يومين ثلاثه و سوي التحليل اول ما تصحين الصباح