الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
26مايو
26مايو
2319994
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
بنات أنا آخر دوره 26مايو وحللت قبل اسبوع دم ومنزلي كله سالب وانا احس بألم بظهري وألم تحت السره مادري ألم يشبه تقلصات
4 تعليقات
العضوة: 1407599 ,
1 hour ago
حللي بكرة ع ريق اول ماتفيقي من النوم
العضوة: 1508640 ,
33 minutes ago
انتي نفس دورتي وشاكه اني حامل نفسك الم بالظهر وتحت السره زي التقلصات ، اريع ايام طايفه الدوره السبت بحلل دم إنْ شَـــــاء اللـہۡۡ . عشان اتاكد ويارب حامل 🙏
العضوة: 2331542 ,
31 minutes ago
هاتي تحليل من الصيدليه اعمليه الصبح بدري اذا حامل هتشوفي التحليل ايجابي باذن الله
العضوة: 2327155 ,
22 minutes ago
@user-2319994 اأنا قبل دورتي بفترة جتني نفس الاعراض بس انتظرت الى ان فات موعدها و سويت تيست و طلع ايجيابي انتظري بيكون هرمون الحمل مو قوي يومين ثلاثه و سوي التحليل اول ما تصحين الصباح
العضوة: 1407599 , 1 hour ago
حللي بكرة ع ريق اول ماتفيقي من النومالعضوة: 1508640 , 33 minutes ago
انتي نفس دورتي وشاكه اني حامل نفسك الم بالظهر وتحت السره زي التقلصات ، اريع ايام طايفه الدوره السبت بحلل دم إنْ شَـــــاء اللـہۡۡ . عشان اتاكد ويارب حامل 🙏العضوة: 2331542 , 31 minutes ago
هاتي تحليل من الصيدليه اعمليه الصبح بدري اذا حامل هتشوفي التحليل ايجابي باذن اللهالعضوة: 2327155 , 22 minutes ago
@user-2319994 اأنا قبل دورتي بفترة جتني نفس الاعراض بس انتظرت الى ان فات موعدها و سويت تيست و طلع ايجيابي انتظري بيكون هرمون الحمل مو قوي يومين ثلاثه و سوي التحليل اول ما تصحين الصباح