الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
ياجماعه انا اجهضت تاريخ ٥ يونيو
ياجماعه انا اجهضت تاريخ ٥ يونيو
2333034
1 hour ago
ما قبل الحمل
0 تعليقات
انا اجهضت تاريخ ٥ يونيو وصار نزيف وخلص ١٠ بنفس الشهر واليوم سويت تحليل منزلي برجع بشوف اذا فبه حمل او لا وطلع حمل عل هذا يعتبر حمل حاليا بذات انه موعد حق نزيف الي هو اعتبارا حاليا انها مثل موعد دوره لسا باقي ماجات ممكن احد يساعدني