2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
آخر دورة ١٣ أغسطس .. ولدت طبيعي يا بنات مع جرح وخياطة .. وطلبت الغاز المسكن لأول مرة أنصحكم به .. واحتجت عملية لولادة المشيمة .. والحمد لله رب العالمين انتهت رحلتي ورزقت ببنوتة جميلة سميتها ( بيان ) العقبى لكم ان شاء الله بولادة أسهل وأسهل لا تنسوا قول ( بسم الله ) عند الولادة الفعلية وادعوا ( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا ) وأكثروا من الحوقلة أعانكم الله

43 تعليقات

العضوة: 1516704 , 2 years ago

@user-1680116 وقت نزول الراس أخذوه مني وقالوا ركزي في الدفع

العضوة: 1516704 , 2 years ago

@user-1695598 الله معك .. خذي بالأسباب المشي وطلوع السلم

العضوة: 1680116 , 2 years ago

وكان الالم وقت خروج الرأس محتمل

العضوة: 1065263 , 2 years ago

ماشاء الله الف مبروووك والله يجزاك خير ع تجربه الغاز المسككن بطلبه بخلص الاسبوع ال٤٠ ولسي ماعندي ولادهادعولي

العضوة: 1757123 , 2 years ago

@user-1516704 الف مبروك لو سمحتي انتي بأي بلد اظن بسوريا مافي هاد الغاز المسكن

العضوة: 1516704 , 2 years ago

@user-1680116 الغاز تأثيره وقت الاستنشاق بس يعني ما كان له علاقة بنزول الراس بما انهم اخدوه مني

العضوة: 1516704 , 2 years ago

@user-1065263 الله يبارك فيك .. ويعجل لك بالفرج 🤲🏻

العضوة: 1516704 , 2 years ago

@user-1757123 السعودية

العضوة: 1065263 , 2 years ago

طيب حبيبتي المستشفي تبع العسكري والا مدني

العضوة: 1516704 , 2 years ago

@user-1065263 مستشفى عام

العضوة: 1666383 , 2 years ago

الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجبتي 🌸 انا معك نفس التاريخ ١٣ اغسطس لين الحين ماولدت بس احس بتحجر كثيير والم اسفل ظهري يروح ويجي بارب يسهلها واولد ولاده سهله يارب 😩 قصدك الكمام الاسود 😄 ايه هاذا يدوووخك بس تحسين بالالم ووقت الدفع يطفونه عنك لين تخلصين ويرجعونه لك 🥲

العضوة: 1689112 , 2 years ago

يلي دورتو 25/8شقد صلون فيتن بشهر تاسع

العضوة: 1516704 , 2 years ago

@user-1666383 الله يسلمك ويسهل لك الولادة 🤎

العضوة: 700375 , 2 years ago

الف مبروك 🥳 تتربى بعزكم أمانة دعيلي اتمم لي على خير وارزق بولد سليم وافرح فيه