آخر دورة ١٣ أغسطس .. ولدت طبيعي يا بنات مع جرح وخياطة .. وطلبت الغاز المسكن لأول مرة أنصحكم به .. واحتجت عملية لولادة المشيمة .. والحمد لله رب العالمين انتهت رحلتي ورزقت ببنوتة جميلة سميتها ( بيان )
العقبى لكم ان شاء الله بولادة أسهل وأسهل
لا تنسوا قول ( بسم الله ) عند الولادة الفعلية
وادعوا ( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا )
وأكثروا من الحوقلة
أعانكم الله
العضوة: 1516704 , 2 years ago
@user-1680116 وقت نزول الراس أخذوه مني وقالوا ركزي في الدفعالعضوة: 1516704 , 2 years ago
@user-1695598 الله معك .. خذي بالأسباب المشي وطلوع السلمالعضوة: 1680116 , 2 years ago
وكان الالم وقت خروج الرأس محتملالعضوة: 1065263 , 2 years ago
ماشاء الله الف مبروووك والله يجزاك خير ع تجربه الغاز المسككن بطلبه بخلص الاسبوع ال٤٠ ولسي ماعندي ولادهادعوليالعضوة: 1757123 , 2 years ago
@user-1516704 الف مبروك لو سمحتي انتي بأي بلد اظن بسوريا مافي هاد الغاز المسكنالعضوة: 1516704 , 2 years ago
@user-1680116 الغاز تأثيره وقت الاستنشاق بس يعني ما كان له علاقة بنزول الراس بما انهم اخدوه منيالعضوة: 1516704 , 2 years ago
@user-1065263 الله يبارك فيك .. ويعجل لك بالفرج 🤲🏻العضوة: 1516704 , 2 years ago
@user-1757123 السعوديةالعضوة: 1065263 , 2 years ago
طيب حبيبتي المستشفي تبع العسكري والا مدنيالعضوة: 1516704 , 2 years ago
@user-1685503 💜العضوة: 1516704 , 2 years ago
@user-1065263 مستشفى عامالعضوة: 1666383 , 2 years ago
الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجبتي 🌸 انا معك نفس التاريخ ١٣ اغسطس لين الحين ماولدت بس احس بتحجر كثيير والم اسفل ظهري يروح ويجي بارب يسهلها واولد ولاده سهله يارب 😩 قصدك الكمام الاسود 😄 ايه هاذا يدوووخك بس تحسين بالالم ووقت الدفع يطفونه عنك لين تخلصين ويرجعونه لك 🥲العضوة: 1689112 , 2 years ago
يلي دورتو 25/8شقد صلون فيتن بشهر تاسعالعضوة: 1516704 , 2 years ago
@user-1666383 الله يسلمك ويسهل لك الولادة 🤎العضوة: 700375 , 2 years ago
الف مبروك 🥳 تتربى بعزكم أمانة دعيلي اتمم لي على خير وارزق بولد سليم وافرح فيه