1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام بنات أنا عندي بنات وهلا حامل بولد اللهم بارك ببناتي كنت اخلص التاسع وتسعه ايام وم بجيني طلق الا بالصناعي هلا بالولد هل سيختلف وضعي ف الولاده معلومه الصبي بنولد اسرع من البنت هل صحيحه أنا أحس هايده حسب جدار الرحم بدي اعرف لاني بالعاده اتاخر بالتحضير لآخر التاسع

16 تعليقات

العضوة: 1905863 , 1 year ago

@user-1845949 باذن الله