سلام بنات أنا عندي بنات وهلا حامل بولد اللهم بارك ببناتي كنت اخلص التاسع وتسعه ايام وم بجيني طلق الا بالصناعي هلا بالولد هل سيختلف وضعي ف الولاده
معلومه الصبي بنولد اسرع من البنت هل صحيحه أنا أحس هايده حسب جدار الرحم
بدي اعرف لاني بالعاده اتاخر بالتحضير لآخر التاسع
العضوة: 1665815 , 1 year ago
انا عندي بنتين وولدين وكلهم بولد على اخر يوم بالتاسع ماتفرق ولد او بنت ربي يسهل علينا ويهون عليناالعضوة: 1874000 , 1 year ago
ايوه احس مالو علاقه حسب سمك الرحمالعضوة: 1872170 , 1 year ago
لا ياقلبي مافي فرق بين الولد والبنت انا جبت هيك وهيك متل الشي واضل لآخر يوم بشهري 🥹 الله يفرج عنك بأقرب وقت وتولدي وتقومي بخير وسلامة انتي والجنين هو الوحدة بتكون اعصابها غير خصوصي لما يكون ولد بعد بنات سبحان الله جربت هالشعور ماصدقت ايمتا ولدت وشفت الولد بعيني الحمدلله الله يرزقك نفس الفرحة والبهجة يارب شي لايوصفالعضوة: 1872170 , 1 year ago
بتوقع انو حرقتلك اعصابك وشوقتك للولادة اكثر هههههه سبحان الله الله يرزقك الولد الصالح والخلقة التامة يارب هانت بإذن الله اكثري استغفار ودعاء والله يهونها عليكي يارب 🥹♥️العضوة: 1874000 , 1 year ago
اللهم امين يارب والله شعور جميل الله يعيشني له ويتمم حملي علي خير ي ربالعضوة: 1874000 , 1 year ago
اي والله شوق كبير 🥰🤣العضوة: 1872170 , 1 year ago
ماضل كتير بإذن الله الله يهونها عليكي ويقومك بخير وسلامة انتي والبيبي وإن شاء الله بكون سند الك ولأخواتو والله فرحة كبيرة مابنساها طول عمري لما ولدت وخلصت وعطتني الولد وكأنو عطتني الدنيا كلها بمالها وكنوزها وحطتها بحضني حبيبتي الله يجبرك يارب❤️❤️العضوة: 1872170 , 1 year ago
بس تولدي طمنينا عنك وعن البيبي وبشرينا 🥹❤️العضوة: 1874000 , 1 year ago
اللهم امين يارب العالمين تسلمي حبيبه علي الكلمات الجميلة عندك كم بنت أنا بعيده لكن كلي شوق للولاده🥰🥰🥰😅العضوة: 1874000 , 1 year ago
أن شاء الله حبيبتي💓💓العضوة: 1905863 , 1 year ago
ادعي لي ادعو لي انا حامل بالشهر الثاني و عندي 4 بنات ادعو لي بالولد♥️العضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1905863 الله يتمملك على خير ويعطيكي الولد الصالح السليم حبيبتي كثري دعاء واقراي سورة البقرة والأنبياء والله يرزقكالعضوة: 1874000 , 1 year ago
الله يرزقك بالولد الصالح المعافاه البارالعضوة: 1842826 , 1 year ago
ولاداتي دايما بالعاشر 😂🤍 بس الصبي طلقو احمى تولدي اسرعالعضوة: 1874000 , 1 year ago
،🤣🤣🤣 أنا ببناتي بولد ف العاشر والله كتير صعبه