1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام بنات أنا عندي بنات وهلا حامل بولد اللهم بارك ببناتي كنت اخلص التاسع وتسعه ايام وم بجيني طلق الا بالصناعي هلا بالولد هل سيختلف وضعي ف الولاده معلومه الصبي بنولد اسرع من البنت هل صحيحه أنا أحس هايده حسب جدار الرحم بدي اعرف لاني بالعاده اتاخر بالتحضير لآخر التاسع

16 تعليقات

العضوة: 1665815 , 1 year ago

انا عندي بنتين وولدين وكلهم بولد على اخر يوم بالتاسع ماتفرق ولد او بنت ربي يسهل علينا ويهون علينا

العضوة: 1874000 , 1 year ago

ايوه احس مالو علاقه حسب سمك الرحم

العضوة: 1872170 , 1 year ago

لا ياقلبي مافي فرق بين الولد والبنت انا جبت هيك وهيك متل الشي واضل لآخر يوم بشهري 🥹 الله يفرج عنك بأقرب وقت وتولدي وتقومي بخير وسلامة انتي والجنين هو الوحدة بتكون اعصابها غير خصوصي لما يكون ولد بعد بنات سبحان الله جربت هالشعور ماصدقت ايمتا ولدت وشفت الولد بعيني الحمدلله الله يرزقك نفس الفرحة والبهجة يارب شي لايوصف

العضوة: 1872170 , 1 year ago

بتوقع انو حرقتلك اعصابك وشوقتك للولادة اكثر هههههه سبحان الله الله يرزقك الولد الصالح والخلقة التامة يارب هانت بإذن الله اكثري استغفار ودعاء والله يهونها عليكي يارب 🥹♥️

العضوة: 1874000 , 1 year ago

اللهم امين يارب والله شعور جميل الله يعيشني له ويتمم حملي علي خير ي رب

العضوة: 1874000 , 1 year ago

اي والله شوق كبير 🥰🤣

العضوة: 1872170 , 1 year ago

ماضل كتير بإذن الله الله يهونها عليكي ويقومك بخير وسلامة انتي والبيبي وإن شاء الله بكون سند الك ولأخواتو والله فرحة كبيرة مابنساها طول عمري لما ولدت وخلصت وعطتني الولد وكأنو عطتني الدنيا كلها بمالها وكنوزها وحطتها بحضني حبيبتي الله يجبرك يارب❤️❤️

العضوة: 1872170 , 1 year ago

بس تولدي طمنينا عنك وعن البيبي وبشرينا 🥹❤️

العضوة: 1874000 , 1 year ago

اللهم امين يارب العالمين تسلمي حبيبه علي الكلمات الجميلة عندك كم بنت أنا بعيده لكن كلي شوق للولاده🥰🥰🥰😅

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أن شاء الله حبيبتي💓💓

العضوة: 1905863 , 1 year ago

ادعي لي ادعو لي انا حامل بالشهر الثاني و عندي 4 بنات ادعو لي بالولد♥️

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1905863 الله يتمملك على خير ويعطيكي الولد الصالح السليم حبيبتي كثري دعاء واقراي سورة البقرة والأنبياء والله يرزقك

العضوة: 1874000 , 1 year ago

الله يرزقك بالولد الصالح المعافاه البار

العضوة: 1842826 , 1 year ago

ولاداتي دايما بالعاشر 😂🤍 بس الصبي طلقو احمى تولدي اسرع

العضوة: 1874000 , 1 year ago

،🤣🤣🤣 أنا ببناتي بولد ف العاشر والله كتير صعبه