سلام حابي اسأل انا ولدت من سنه و شوي تقريبا كانت اول ولادة بنتي تعزبت كتير ضليت بطلق 3 ايام ما كان يفتح رحمي غير 2 سانتي بعدا حطولي اصطناعي كتير تعزبت لولدت و صابني نزيف و ضليت بعد لولاد شي شهر تعباني من لخياطة من تحت لانو صار عندي تشلخ كتير و هلا حامل صرلي شي 3 اشهر بتنصحوني هل مرة بلقيصرية او طبيعي لانو اول ولادة طبيعي تعسرت كتير و تعزبت كتير هلا عم فكر بلقيصرية شو بتنصحوني