الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
ولادة
ولادة
2080686
4 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
17 تعليقات
منو ولدت من حوامل يونيو وطبيعي او قيصيري
17 تعليقات
العضوة: 2166630 ,
3 months ago
36+6 عندي الم متل دورة وتحجر بالبطن ونزلت مني افرازات بنية
العضوة: 1651186 ,
3 months ago
انا آخر دوره 16/6 وولدت الحمدلله من يومين بعملية
1
2
العضوة: 2166630 , 3 months ago
36+6 عندي الم متل دورة وتحجر بالبطن ونزلت مني افرازات بنيةالعضوة: 1651186 , 3 months ago
انا آخر دوره 16/6 وولدت الحمدلله من يومين بعملية