بنااات جاوبوني بلييز 😢😭انا بالشهر الثامن واليوم ولدت ولادة طبيعية بس الجنين عندو نقص اكسجين اخذوه يتعالج مين مرت بمثل هذه الحالة تخبرني لا تتجاهلوني بليييز أرجو الرد سريعا والله قلبي محروق 🥺😭😭😭💔
حبيبتي لاتخافي انا جبت ابني الاول بلتامن واجا معو فتحة بلقلب والتهاب بلكبد وضل بلحاضنة اسبوع وهلئ الحمد الله الفتحة سكرت وصار عمرو ١٥ سنة وعين الله عليه الله يحميهن
لهيك اتطمني نقص الاوكسجين بدو يومين تلاتة ماتخافي
ياروحي لا تشيلين هم
انا ولدت بالوقت المحدد وصار عنده ضعف اكسجين وارتفاع با لكريات الحمرا وبكتريا ومضاعفاتتت كثيره كثيره وكان بالعنايه المشدده لمده ١٣ يوم والحمدلله ربي كتب له حياه لا تشيلين هم واقري عليها وادعي ربك دام بس ضعف اكسجين ترا شي بسيط ويصير
العضوة: 1820192 , 2 years ago
@user-1381814 الطبيب خبرني انو كل شيء عادي لكن زيادة مبكرة تأثر على تنفس الجنينالعضوة: 1820192 , 2 years ago
@user-1381814 الأسبوع 33ويومينالعضوة: 1820192 , 2 years ago
@user-1467689 والله ماخبروني بشيء عن وزنة قالو انو كلشي طبيعي من غير انو يلزمو اكسجينالعضوة: 1381814 , 2 years ago
خير حبيبتي الله يطمن قلبك ابن خالي وابن اختي نفس المشكلا والحمدلله طلعو سالمين خلال اسبوع وهلا البركه كل واحد عمرو خمس شهور وبصحه جيدهالعضوة: 1820192 , 2 years ago
@user-1381814 ان شاء الله يطلع سالم يارب اول حمل الي والله قلبي محروقالعضوة: 1752217 , 2 years ago
الحمدلله على سلامتك حبيبتي الجنين ان شاءالله بيحطوه بالحاضنة وان شاءالله ايام ويصير بخيرالعضوة: 1381814 , 2 years ago
حتا انا متلك ولدت مبكر خلو ابني بل حضانه اسبوع وطالعو كمان الحمدلله المشكلا كانت بس التنفسالعضوة: 1777802 , 2 years ago
حبيبتي لاتخافي انا جبت ابني الاول بلتامن واجا معو فتحة بلقلب والتهاب بلكبد وضل بلحاضنة اسبوع وهلئ الحمد الله الفتحة سكرت وصار عمرو ١٥ سنة وعين الله عليه الله يحميهن لهيك اتطمني نقص الاوكسجين بدو يومين تلاتة ماتخافيالعضوة: 147887 , 2 years ago
سلام حبيبتي انا ولدت فالثامن توأم واخذوهم للحضانة والحمد لله في 3 ايام خرجو معيالعضوة: 1822281 , 2 years ago
ياروحي لا تشيلين هم انا ولدت بالوقت المحدد وصار عنده ضعف اكسجين وارتفاع با لكريات الحمرا وبكتريا ومضاعفاتتت كثيره كثيره وكان بالعنايه المشدده لمده ١٣ يوم والحمدلله ربي كتب له حياه لا تشيلين هم واقري عليها وادعي ربك دام بس ضعف اكسجين ترا شي بسيط ويصير