5 months ago
  • مرحلة الولادة
بنات انو اسهل ولادة صبي 💙او البنت 💕 كل وحدا تحكي تجاربها وشو عملت لكانت ولادتها. اسهل هلينا نستفيد من بعض

38 تعليقات

العضوة: 2125515 , 3 months ago

@user-1147550 الله يسلمك يقلبي والله لسه ما ولدة لسا يومين وبدخل ثامن بس تعبت والله ثقل مو طبيعي وتعب

العضوة: 2125515 , 3 months ago

@user-2140039 والله انا عندي بنوتين وهلق حامل بصبي وخوفوني بس دائما بقول مادام ربي موجود ماني خايفة

العضوة: 1285871 , 3 months ago

انا جبت ولد وتعبت بالطلق مره وكان ورا بعض الحمدلله ولدت بالسلامة وصار اللي جنبي بالغرفة بعد ماولدت قالت سمعت صوتك ودعيت لك 🥲🥲 والحين حامل بالشهر الثاني ويارب سهل علي ويرزق كل محروم 🙏🏻

العضوة: 2125515 , 3 months ago

@user-793936 انا والله بناتي التنين الحمدلله ماحسيت بشي وفورا خرج راس الحمدلله وان شاءلله كمان ولادتي هي متل بناتي

العضوة: 2125515 , 3 months ago

@user-1285871 مبروك حبيبتي ربي يتمملك على خير وتقومي بسلامه

العضوة: 793936 , 3 months ago

@user-2125515 مشاء الله تبارك الله تكفين ابي نظامك كيف واشيا تساعد ع التسهيل انا اطلع مثل المجنونه بعد الولاده

العضوة: 2125515 , 3 months ago

@user-793936 حبيبتي تصدقي ماكنت اعمل نضام ابدا بس اكل برتقال واشرب ليمون اغلي واشربه بس ماسوي نضام ابدا بس دعاء والله يسهل عليكي وعلي وعلى كل حامل

العضوة: 2018868 , 3 months ago

لبنت اسهل بكتيررررررررر