انا في بنتي جاني طلق من ربنا ولدت ولاده ميسره الحمد الله
اما في ابني ولدت في الاسبوع 40 بطلق صناعي موووت بصراحه والحمدلله علي كل حال
انشاءالله يعطيكي ساعه سهله ميسره ي رب 🤲💗
انا بكرية ومعي بنوتة صرت بالأسبوع 39 ولسع مافي بوادر بس طلق كاذب بضهري يروح ويرجع يعني بفهم منكم ولادة بنت سهلة والله خوفوني قال ولادة طبيعية صعبة وتشوفي موت بعيونك وما ينحمل امانه حدا يقلي صدق وجع ولادة بنت مقبولة أو لا بجد يوجع يارب تطعمنا ولادة سهلة وميسرة لي ولكل حامل يارب 😢🤲🏻
@user-2075461
انتي بكرية ياعمري 🥲 مع الأسف اول ولادة صبي أو بنت رح تتعذبي الله يسهل عليكي يارب إن شاءالله تكون ميسرة والطلق يكون بارد ويفتح رحمك بسرعة وتولدي ولادة سهلة
@user-1147550
الله كريم الله يجعلها ساعة ميسرة وسهلة على كل حامل يارب في الله يروحي كلشي صعب اول حمل أو اخر حمل كلو نفس شي مافي شي يجي بدون وجع وتعب بس لنا الأجر والثواب بإذن الله
@user-2075461
والله يا روحي بنسبا الي انا كانت بكري بنوته وكانت سهله وماحسيت لا بحملها ولا بولادتها وبطن تانيه كمان بنوته ماحسيت بشي متل بنتي الاوله اما هلق حامل بصبي والله شفت لموت قبل ما اولد حركة البيبي كتير ختلفت عندي كتير قويه صارت مو متل بناتي الله يكتب اجرنا ونقوم بخير وسلامه
العضوة: 1147550 , 4 months ago
@user-2125515 الحمدلله ولدت ياروحي الله يسرها عليكيالعضوة: 2125515 , 3 months ago
@user-1147550 الف مبروك حبيبتي يربه بعزكم ودلالكم وتشوفي باعلى المراتب يارب ان شاءلله اولد كمان وارتاح والله ثقل هد حيلي واجري كتير بوجعوني نحنا بنقول بيزررو علي والله تعذبت والحمدلله ان شاءلله اجر النا يارب لا تضيع تعبالعضوة: 2166108 , 3 months ago
مافي ولاده سهله كلوا تساهيل من عند الله 🤲🏻 ربي يقومكن بالسلامه 🤲 أهم شي لا تخافين وتوكلي على اللهالعضوة: 1585579 , 3 months ago
مافي اسهل حبيبتي كلو تدابير وتياسير من اللهالعضوة: 2138061 , 3 months ago
انا في بنتي جاني طلق من ربنا ولدت ولاده ميسره الحمد الله اما في ابني ولدت في الاسبوع 40 بطلق صناعي موووت بصراحه والحمدلله علي كل حال انشاءالله يعطيكي ساعه سهله ميسره ي رب 🤲💗العضوة: 2125515 , 3 months ago
@user-2138061 امين يارب والله بضل بدعي الي ولكل حامل تتيسر. ولادتنا وتكون بساعه فرجالعضوة: 2075461 , 3 months ago
انا بكرية ومعي بنوتة صرت بالأسبوع 39 ولسع مافي بوادر بس طلق كاذب بضهري يروح ويرجع يعني بفهم منكم ولادة بنت سهلة والله خوفوني قال ولادة طبيعية صعبة وتشوفي موت بعيونك وما ينحمل امانه حدا يقلي صدق وجع ولادة بنت مقبولة أو لا بجد يوجع يارب تطعمنا ولادة سهلة وميسرة لي ولكل حامل يارب 😢🤲🏻العضوة: 1147550 , 3 months ago
@user-2125515 الله يفرج همك ويقومك بسلامة لهلق ماولدتي والله طولتيالعضوة: 1147550 , 3 months ago
@user-2075461 انتي بكرية ياعمري 🥲 مع الأسف اول ولادة صبي أو بنت رح تتعذبي الله يسهل عليكي يارب إن شاءالله تكون ميسرة والطلق يكون بارد ويفتح رحمك بسرعة وتولدي ولادة سهلةالعضوة: 2140039 , 3 months ago
الله تعليقاتكم مره طمنتني🙂💔 بكريه ومعي ولدالعضوة: 793936 , 3 months ago
جد فيه ولادات ماتحس فيها المراه انصدمت مشاللهالعضوة: 2075461 , 3 months ago
@user-1147550 الله كريم الله يجعلها ساعة ميسرة وسهلة على كل حامل يارب في الله يروحي كلشي صعب اول حمل أو اخر حمل كلو نفس شي مافي شي يجي بدون وجع وتعب بس لنا الأجر والثواب بإذن اللهالعضوة: 2075461 , 3 months ago
@user-2140039 طلعت حتى بنوتة ةلادتها مو سهلة وانا مثلك بكرية كنت مشجعة شوي كمان راح 😢العضوة: 2140039 , 3 months ago
@user-2075461 التعليقات كلها تقول الولد مره صعب خوفونييالعضوة: 2125515 , 3 months ago
@user-2075461 والله يا روحي بنسبا الي انا كانت بكري بنوته وكانت سهله وماحسيت لا بحملها ولا بولادتها وبطن تانيه كمان بنوته ماحسيت بشي متل بنتي الاوله اما هلق حامل بصبي والله شفت لموت قبل ما اولد حركة البيبي كتير ختلفت عندي كتير قويه صارت مو متل بناتي الله يكتب اجرنا ونقوم بخير وسلامه