1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا اول حمل كان الوحام عندي كتير قوي هلا الحمل الثاني عندي ماعندي وحام يعني مافي لوعة او استفراغ عادي صح أنا حاليا اسبوع السادس و ثلاث ايام

2 تعليقات

العضوة: 2323015 , 49 minutes ago

الطفل الاول ايش،كان يقولوا ع حسب الجنينن

العضوة: 2315809 , 31 minutes ago

انا بالاسبوع الثامن وماعندي وحام ومستغربه كثير ربي يكملنا على خير جميع