بنات أنا حملي بولدي ما حسيت بغثيان إلا في نص السابع كذا وغثيان خفيف اما الحين من الشهر الثاني والغثيان متعبني وقوي مره مع استفراغ اختلاف الوحام يعني اختلاف جنس الجنين ؟ ولا ماله علاقه ممكن يكون ولد وفي غثيان قوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا مبروك عليكي حملك الله يتمم لكي على خير وبنسبه لسؤالك سبحان الله البنات فيهم الغثيان اقو من الاولد انا كذ في الحمل
لكن كلهم في النهايه ارزاق من الله
اهم حاجه تقومي بسلامه انتي والبيبي
❤️
@user-1837108 يبارك فيك ياروحي اي والله بولدي ما شاء الله ما حسيت بولا شي اما الحين من الشهر الثاني دوخه وغثيان ولا اتحمل روايح الغثيان ملازمني لكن الله يهونها على كل حامل
العضوة: 2300495 , 1 hour ago
حبيبتي اختلاف وحام مالوو علاقه بجنس الطفل اني عندي الحمدلله بنتين وصبي كل واحد وحام شكل وهاي بطن رابعه تعبت لدرجه حتى بحمل ولادي ماتعبت بوحام مثل بطن رابعه هاي لهيك لا تخافي حبيبتي وحام كل وحده تمرر بيه وحسب هرمونات الحمل مرتفعه عندك الله يسهل عليكي تقومي بخير وسلامه ياربالعضوة: 2127516 , 1 hour ago
لا مو شرط انا عندي بنات وحده منهم وحامها قووي والثانيه ماحسيت فيها بالمره الهرمونات الي تتحكم سبحان اللهالعضوة: 1837108 , 1 hour ago
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اولا مبروك عليكي حملك الله يتمم لكي على خير وبنسبه لسؤالك سبحان الله البنات فيهم الغثيان اقو من الاولد انا كذ في الحمل لكن كلهم في النهايه ارزاق من الله اهم حاجه تقومي بسلامه انتي والبيبي ❤️العضوة: 1858512 , 1 hour ago
@user-2300495 امين يارب والله اهم شي يجي بصحه وعافيه سوا بنت ولا ولدالعضوة: 1858512 , 1 hour ago
@user-1837108 يبارك فيك ياروحي اي والله بولدي ما شاء الله ما حسيت بولا شي اما الحين من الشهر الثاني دوخه وغثيان ولا اتحمل روايح الغثيان ملازمني لكن الله يهونها على كل حاملالعضوة: 2314072 , 40 minutes ago
نفسي بالضبط بس لسا ماتأكدت من جنس البيبي بس الدكتوره قالت احتمال بنت