الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
هل هو حقيقه ام لا ... ممكن تفيدوني
هل هو حقيقه ام لا ... ممكن تفيدوني
1857333
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
36 تعليقات
حركة الجنين الذكر في الجهه اليمنى وحركة الجنين الأنثى في اليسار ...
36 تعليقات
العضوة: 1823310 ,
1 year ago
انا بطني كانه جهة اليمين طالع اكثر من اليسار والحركة اغلبها يايمين ياتحت .. وكثيرة مشاءالله الحركة لدرجة اتضايق وانا لسه بالخامس وماعرفت جنس الجنين .. يارب ارزقني الخلف الصالح
العضوة: 1832593 ,
1 year ago
ابدا مش صح
العضوة: 1526296 ,
1 year ago
معلومة خاطئة
العضوة: 1878642 ,
1 year ago
صح حامل بنت وجهه الآن باليسرى
العضوة: 1814698 ,
1 year ago
وانا متلك البيبي من اول ما كبر بطني بس جهة اليمين بارزة والحركة يمين كمان ومعي بنوتة... حتى توسوست ليش بس عطول بطني من اليمين منتفخ سألت الدكتورة قالتلي عادي الجنين بيتحرك بكل الجهات بالرحم ما دخل
العضوة: 1853310 ,
1 year ago
@user-1857333 بالنسبة لي فعلا صحيحة ولكن مو كل الحركات يقصد اول حركة تحسيها بجهة اليمين
1
2
3
العضوة: 1823310 , 1 year ago
انا بطني كانه جهة اليمين طالع اكثر من اليسار والحركة اغلبها يايمين ياتحت .. وكثيرة مشاءالله الحركة لدرجة اتضايق وانا لسه بالخامس وماعرفت جنس الجنين .. يارب ارزقني الخلف الصالحالعضوة: 1832593 , 1 year ago
ابدا مش صحالعضوة: 1526296 , 1 year ago
معلومة خاطئةالعضوة: 1878642 , 1 year ago
صح حامل بنت وجهه الآن باليسرىالعضوة: 1814698 , 1 year ago
وانا متلك البيبي من اول ما كبر بطني بس جهة اليمين بارزة والحركة يمين كمان ومعي بنوتة... حتى توسوست ليش بس عطول بطني من اليمين منتفخ سألت الدكتورة قالتلي عادي الجنين بيتحرك بكل الجهات بالرحم ما دخلالعضوة: 1853310 , 1 year ago
@user-1857333 بالنسبة لي فعلا صحيحة ولكن مو كل الحركات يقصد اول حركة تحسيها بجهة اليمين