1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حركة الجنين الذكر في الجهه اليمنى وحركة الجنين الأنثى في اليسار ...

36 تعليقات

العضوة: 1857333 , 1 year ago

يقولون لما تتلقح البويضه اليمني يكون الجنين ذكر اما اليسرى يكون الجنين انثي ويكون حركه الجنين في جهه التلقيح ... والله اعلم بما في الأرحام

العضوة: 1755861 , 1 year ago

انا البيبي كلو صاير باليمين والحركة باليمين ومعي صبي

العضوة: 1755861 , 1 year ago

@user-1857333 اي مزبوط كلامك انا وقت حبلت رحت بكير ف قلي دكتور البويضة اليمنى لي تلقحت وهلق كلو ع ليمين والحركة ع يمين

العضوة: 1857333 , 1 year ago

ما شاء الله ربي يسعدك وي تمم لك حملك علي خير وجميع الحوامل ويعطينا الصحه والعافيه 🙂

العضوة: 1877832 , 1 year ago

والله كله كذب بس مرات الصدفه تلعب دور الي هوه شكل البطن وجهة الطفل والحموضه والحلا وشكل البطن كلها اكاذيب انا تنسيت بحامض وطلعت معي بنت

العضوة: 798144 , 1 year ago

١٤ مايو معك تقريباً

العضوة: 1857333 , 1 year ago

ماشاء الله عرفتي ايش معاكي صبي او بنت

العضوة: 908636 , 1 year ago

انا بنتي وابني كانو بجهت اليمين وهلق حملي بجهت اليمين ماخص ومابعرف شو معي هلق

العضوة: 1868501 , 1 year ago

انا حامل بي ولد وماشاء الله يتحرك يمين ويسار وفوق وتحت ربنا يرزقنا الذرية الصالحة اذا بنت او ولد

العضوة: 1858652 , 1 year ago

صح انا كذا حركتها ف اليسار 😋

العضوة: 1857333 , 1 year ago

يعني النظريه غلط 🫣

العضوة: 842445 , 1 year ago

ابني من اول الحمل وهلا بنصالسادس وهو بالشمال