الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
هل هو حقيقه ام لا ... ممكن تفيدوني
هل هو حقيقه ام لا ... ممكن تفيدوني
1857333
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
36 تعليقات
حركة الجنين الذكر في الجهه اليمنى وحركة الجنين الأنثى في اليسار ...
36 تعليقات
العضوة: 1857333 ,
1 year ago
يقولون لما تتلقح البويضه اليمني يكون الجنين ذكر اما اليسرى يكون الجنين انثي ويكون حركه الجنين في جهه التلقيح ... والله اعلم بما في الأرحام
العضوة: 1755861 ,
1 year ago
انا البيبي كلو صاير باليمين والحركة باليمين ومعي صبي
العضوة: 1755861 ,
1 year ago
@user-1857333 اي مزبوط كلامك انا وقت حبلت رحت بكير ف قلي دكتور البويضة اليمنى لي تلقحت وهلق كلو ع ليمين والحركة ع يمين
العضوة: 1857333 ,
1 year ago
ما شاء الله ربي يسعدك وي تمم لك حملك علي خير وجميع الحوامل ويعطينا الصحه والعافيه 🙂
العضوة: 1877832 ,
1 year ago
والله كله كذب بس مرات الصدفه تلعب دور الي هوه شكل البطن وجهة الطفل والحموضه والحلا وشكل البطن كلها اكاذيب انا تنسيت بحامض وطلعت معي بنت
العضوة: 1857333 ,
1 year ago
يجوز
العضوة: 798144 ,
1 year ago
١٤ مايو معك تقريباً
العضوة: 1857333 ,
1 year ago
ماشاء الله عرفتي ايش معاكي صبي او بنت
العضوة: 908636 ,
1 year ago
انا بنتي وابني كانو بجهت اليمين وهلق حملي بجهت اليمين ماخص ومابعرف شو معي هلق
العضوة: 1312341 ,
1 year ago
مو صحيحء
العضوة: 1721239 ,
1 year ago
مش شرط
العضوة: 1868501 ,
1 year ago
انا حامل بي ولد وماشاء الله يتحرك يمين ويسار وفوق وتحت ربنا يرزقنا الذرية الصالحة اذا بنت او ولد
العضوة: 1858652 ,
1 year ago
صح انا كذا حركتها ف اليسار 😋
العضوة: 1857333 ,
1 year ago
يعني النظريه غلط 🫣
العضوة: 842445 ,
1 year ago
ابني من اول الحمل وهلا بنصالسادس وهو بالشمال
1
2
3
العضوة: 1857333 , 1 year ago
يقولون لما تتلقح البويضه اليمني يكون الجنين ذكر اما اليسرى يكون الجنين انثي ويكون حركه الجنين في جهه التلقيح ... والله اعلم بما في الأرحامالعضوة: 1755861 , 1 year ago
انا البيبي كلو صاير باليمين والحركة باليمين ومعي صبيالعضوة: 1755861 , 1 year ago
@user-1857333 اي مزبوط كلامك انا وقت حبلت رحت بكير ف قلي دكتور البويضة اليمنى لي تلقحت وهلق كلو ع ليمين والحركة ع يمينالعضوة: 1857333 , 1 year ago
ما شاء الله ربي يسعدك وي تمم لك حملك علي خير وجميع الحوامل ويعطينا الصحه والعافيه 🙂العضوة: 1877832 , 1 year ago
والله كله كذب بس مرات الصدفه تلعب دور الي هوه شكل البطن وجهة الطفل والحموضه والحلا وشكل البطن كلها اكاذيب انا تنسيت بحامض وطلعت معي بنتالعضوة: 1857333 , 1 year ago
يجوزالعضوة: 798144 , 1 year ago
١٤ مايو معك تقريباًالعضوة: 1857333 , 1 year ago
ماشاء الله عرفتي ايش معاكي صبي او بنتالعضوة: 908636 , 1 year ago
انا بنتي وابني كانو بجهت اليمين وهلق حملي بجهت اليمين ماخص ومابعرف شو معي هلقالعضوة: 1312341 , 1 year ago
مو صحيحءالعضوة: 1721239 , 1 year ago
مش شرطالعضوة: 1868501 , 1 year ago
انا حامل بي ولد وماشاء الله يتحرك يمين ويسار وفوق وتحت ربنا يرزقنا الذرية الصالحة اذا بنت او ولدالعضوة: 1858652 , 1 year ago
صح انا كذا حركتها ف اليسار 😋العضوة: 1857333 , 1 year ago
يعني النظريه غلط 🫣العضوة: 842445 , 1 year ago
ابني من اول الحمل وهلا بنصالسادس وهو بالشمال