1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا امس نزل مني دم ورحت الطوراي وسولي سونار مهبلي وبطني في دكتور يقول انا اسوف كيس والدكتوره تقول مافي شي هذي كتله دمويه بما انك نازل عليك دم وتحليل الدم امس كان ١١٠٠ واليوم ٥٠٠ هل وقالو هذا اجهاض غالباً تعالي بعد يومين نعيد التحليل تعرفين شي عن ذي الامور؟ هل ممكن تكون حامل بتوام وواحد نزل والثاني باقي لاني توني الشهر الاول

3 تعليقات

العضوة: 2223264 , 1 hour ago

انتي وين بأي بلد في سونار بالطوارئ يعني لاني بدي اروح وكنت خايفه ما استفاد شي

العضوة: 2327045 , 33 minutes ago

السعوديه ايوه في سونار في اي طوراي

العضوة: 1805743 , 15 minutes ago

ما دام تحليل الهرموني نزل الله يعوضك اجهاض صارت معي