بنات عندي هرمون الحليب ٥٠ ينتظم ويقل ولايصير حمل دايم اقل من ١٥ إلا آخر مره ارتفع تنصحوني بالحقن المجهري صار لي تاخير ٦ سنوات بعد طفلتي
تحليل زوجي سليم
اشعة الصبغه سليمه
ماجربت المنظار
سوالي دكتوره عقم وتاخر انجاب سونار ثلاثي قال جرح العمليه كويس
صار لي حمل كيمائي ٣مرات.
احترت بعمري والله
هرمون الحليب مارتفع إلا بعد الرقيه