رح يصرلي شهرين ولدانه وبعد الولاده ضليت شوف دم لمدة 20 يوم وبعدين ماعاد شفت شي وصار جماع مرتين وما إجتني الدورة بعد النفاس وعندي دوخة كتير قويه وعملت تست وهي النتيجه هل ممكن كون حامل 🥺
@user-1955469
اوكي مو ضروري نعرف ،
أنا ماافتي من الناحيه الدينيه الله اعلم اذا بجوز او لا ،
لكن صحيا كيف جماع ف الاربعين الحرمه تعبانه وولاده ووو حوسه وخياطه ياخي لجسمك عليك حق لهدرجه يعني الوحده ماتهتم لنفسها و لصحّتها شنو هذا 🙄
@user-2199403
مهو ياعيني ماتطهر الوحده فينا الا يكون جسمها استعاد قدرتو وشفي وهاي قدرة من رب العالمين وكل جسم يختلف يعني الي بتطهر ع الشهر معقول هل عشر ايام للاربعين رح يسون معجزه
اكيد جسمنا الو علينا حق لاكن نحنا بنمشي ع شرعنا خلص طهرنا رجعنا لحياتنا الطبيعيه وهي الاخت حكت ماصار لبعد الاربعين وربي يسعدك
بالعكس والله العظيم حاسه فيها زوجي كان كذا مع انه عنده زوجه اولى والله من اطهر الاربعين يجننني ويصير يبي ومشاكل
يمكن هي ماله هو غيرها فشافها طهرت ويبي
الشغله مو بيدها
والله اعرف وحاسه
الرجل اناني واكبر اناني والله حسيت فيها انا كنت اطهر بعد اربع اسابيع قيصري ويشوفني اصلي والا يبي ومشاكل كبيره توصل
مافيه رحمه يقلوبهم
والله اني ابكي وعمليه وعنده زوجه اولى ويشوفني اصلي واصوم والا يبي وتسير مشاكل ويقصر بحقوقي ويتعبني انتي ماتبيني تكرهيني والله عذاب الرجال والله
لكن اللهم العوض الجميل بعد الصبر الطويل يفرحنا في عيالنا
الله يتمم لك على خير ، رزق ربي اعطاك اياه مانقدر نقول الا الله يعينك ويجعل هالحمل حنل سهل ويسير عليك وولادة هينة وبسيطة يارب وربي يكتب لك الهون والسلامة والخلقة التامة الحمدلله عطاء ربي دائمًا جميل ❤️❤️
أهلين ،أتذكرتك ،شوفي أحسن شيء تحللي دم صار معي بنتي عمرها 3شهور و يطلعلي خط ثاني بالتست و فورا و لما قلت لدكتورتي قالت سوي تحليل دم وتعالي وطلع مافي حمل خربطة هرمونات مع الرضاعة وكذا ,حلك تتأكدي بتحليل الدم ،الله يسرلك الخير
العضوة: 2199403 , 1 month ago
@user-1955469 اوكي مو ضروري نعرف ، أنا ماافتي من الناحيه الدينيه الله اعلم اذا بجوز او لا ، لكن صحيا كيف جماع ف الاربعين الحرمه تعبانه وولاده ووو حوسه وخياطه ياخي لجسمك عليك حق لهدرجه يعني الوحده ماتهتم لنفسها و لصحّتها شنو هذا 🙄العضوة: 1955469 , 1 month ago
@user-2199403 مهو ياعيني ماتطهر الوحده فينا الا يكون جسمها استعاد قدرتو وشفي وهاي قدرة من رب العالمين وكل جسم يختلف يعني الي بتطهر ع الشهر معقول هل عشر ايام للاربعين رح يسون معجزه اكيد جسمنا الو علينا حق لاكن نحنا بنمشي ع شرعنا خلص طهرنا رجعنا لحياتنا الطبيعيه وهي الاخت حكت ماصار لبعد الاربعين وربي يسعدكالعضوة: 2131576 , 1 month ago
لا ياعسل مو حمل تلقي الدوره متاخره مافيه خط ثاني لو حمل لظهر الهط كامل بس مو واضح شي وللتاكد جربي بعد يومين وشوفيالعضوة: 2131576 , 1 month ago
بالعكس والله العظيم حاسه فيها زوجي كان كذا مع انه عنده زوجه اولى والله من اطهر الاربعين يجننني ويصير يبي ومشاكل يمكن هي ماله هو غيرها فشافها طهرت ويبي الشغله مو بيدها والله اعرف وحاسه الرجل اناني واكبر اناني والله حسيت فيها انا كنت اطهر بعد اربع اسابيع قيصري ويشوفني اصلي والا يبي ومشاكل كبيره توصل مافيه رحمه يقلوبهمالعضوة: 2199403 , 1 month ago
@user-1955469 لا حبيبتي مو بالضروره يعني طهرنا يعني رجعت صحتنا تعب ٩ شهور مايروح بعشره ايام 🙂مراح نتفق صدقيني 🤣 المهم مبارك ماجاك و يتربى بعزك 🤍العضوة: 2199403 , 1 month ago
@user-2131576 اي عادي بعد الأربعين حقه 🤷🏽♀️ لمتى الرجل بينتظر ؟ لكن قبل لا لا أصلا مامداها تخطت الولاده والحوسه والوجع وإذ كان عمليه ذي حكاية ثانيه 😶العضوة: 2131576 , 1 month ago
والله اني ابكي وعمليه وعنده زوجه اولى ويشوفني اصلي واصوم والا يبي وتسير مشاكل ويقصر بحقوقي ويتعبني انتي ماتبيني تكرهيني والله عذاب الرجال والله لكن اللهم العوض الجميل بعد الصبر الطويل يفرحنا في عيالناالعضوة: 2199403 , 1 month ago
@user-2131576 حقيقي بعضهم مافي رحمه ولا يهمه إلا نفسه ، اللهم امين الله يشرح صدرك وييسر خاطرك ويخليلك اولادك ويفرحك فيهم 😍🤍🤍العضوة: 2131576 , 1 month ago
يابعد عيني وياك يارب ويفرحك قلبك ويجبر قلبك ويعطيكم جميعا مايسركم يارب انك على كل شي قديرالعضوة: 64630 , 1 month ago
الله يتمم لك على خير ، رزق ربي اعطاك اياه مانقدر نقول الا الله يعينك ويجعل هالحمل حنل سهل ويسير عليك وولادة هينة وبسيطة يارب وربي يكتب لك الهون والسلامة والخلقة التامة الحمدلله عطاء ربي دائمًا جميل ❤️❤️العضوة: 2153172 , 1 month ago
أهلين ،أتذكرتك ،شوفي أحسن شيء تحللي دم صار معي بنتي عمرها 3شهور و يطلعلي خط ثاني بالتست و فورا و لما قلت لدكتورتي قالت سوي تحليل دم وتعالي وطلع مافي حمل خربطة هرمونات مع الرضاعة وكذا ,حلك تتأكدي بتحليل الدم ،الله يسرلك الخيرالعضوة: 1955469 , 1 month ago
@user-2199403 اذا ع الصحا التمام ماترجع لبعد 6اشهر والله اضل احس جسمي تعبان مااقول انو خلاص مسحت نبي بس سبحان الله المرءه جسمها يتحمل والرجل لا لهيك رب العالمين حط قدرت التحمل اما انا لو علي 9شهور عوض ال9شهور الحمل 🤣🤣🤣🤣🤣وربنا يسسعدك ويبارك فيكي يقلبي هيك هي الحياهالعضوة: 370987 , 1 month ago
هو هيك ياروحي بوكرا ان شاء الله رايحة لعند الدكتورة لحتى أتأكد وإذا طلعت حامل الحمدلله بكون الله هيك كاتب🥹 وليوم رجعت حللت وعطاني خط واحدالعضوة: 370987 , 1 month ago
@user-64630 حبيبة قلبي يخليلي ياكي😘العضوة: 370987 , 1 month ago
@user-2150319 والله ياروحي رح يصرلي شهرين ولدانه وماعطوني موعد دغري للأسف المواعيد هيك عنا بألمانيا مشان هيك لسا ماركبت لولب 🥺