طلع معي احلى صبي 🙏🥰💙 بعد ما اكدتلي الدكتوره انها بنوته وقلتلها على الاكيد بنت لاني بدي اعمل مفاجأه لزوجي لانو كان حاب بنت وانا كنت حابه بنت بس كان احساسي ولد المهم عملنا الحفله انها بنوته والاهل انبسطو كتييير وامبارح رحنا لعند الدكتوره وحكتلنا انو صبي بعد ما عملتلو حفله على اساس بنوته وقلت للدكتوره انتي اكدتيلي انها بنت وهلا بتحكيلي ولد وزعلنا انا وزوجي لو انها مش متأكده ما كان لازم حكت اذا مو متأكده المهم رحت على دكتور تاني شاطر معروف و الاتراساونت عندو احدث اكدلي انو ولد والحبل السري لاف على رجليه الحمدلله على كل شي انا مو فارقه معي ولد او بنت نعمه من عند الله وانا اصلا كان احساسي ولد بس نحنا ادايقنا شوي بسبب تصرف الدكتوره لانو اكدتلي بنوته وعملتلو حفله كشف الجنين هاد بس الي مدايقني لانو كان فرحان كتير عشان هيك امهات لا تستعجلو واذا اي حد بدو يعرف نوع الجنين يشوف دكتور شاطر ويكون جهاز الاتراساونت حديث لانو الاتراساونت القديم ما بعطي الصافي
العضوة: 1560125 , 1 year ago
أنا بأسبوع ١١ وأربع أيام الدكتور قلي ٨٠٪ بنت خلص هيك بناتالعضوة: 1411176 , 1 year ago
انا الدكتورة حكتلي بنت ببداية الشهر الرابع و عملت حفلة جنس البيبي و مع هيك احساسي ولد مابعرف بروح بتأكد بالشهر الخامسالعضوة: 1904793 , 1 year ago
انا قالت لي عندي بنوتة وحاسة انو عندي ولد وانشاء الله يكون ولد لانو عندي بنتين واحساسي ومناماتي كلها ولد و توحمت على المالح و القارص بزاف ماحبيتش الحلو ممكن تكون غلطتلي ؟؟؟العضوة: 954129 , 1 year ago
الله يكملك حملك على خير حبيبتي انتي ضلي مرتاحه ولا تتعبي حالك والله يقومك انتي والبيبي بالسلامه هاد اهم شي 🌹🙏العضوة: 954129 , 1 year ago
الافضل تصبري للرابع او خامس عشان يكون العضو مكتملالعضوة: 954129 , 1 year ago
الافضل بالشهر الخامس نتأكد انا نفس الشي قلتلي بنت واكدتلي انها بنت وعملت حفله وبعديها رحتلها مره تانيه وقالتلي ولد على الاكيد بعديها رحت دكتور تاني لانو الدكتوره كل مره تحكيلي غير شكل رحت دكتور شاطر واكدلي انو صبي الله يحميه يا رب 🙏💙العضوة: 954129 , 1 year ago
الملح والحلو هادي معلومه مو اكيده لانو في حوامل بكونو معهم بنت وبتوحمو على الحامض والملح والافضل لكشف الجنين هي الاتراساونت او ال 4d علسادس الطريقه المضمونهالعضوة: 1894049 , 1 year ago
الله يحفظه لكم حبيبتي ويقر عينك بشوفته يارب اني هم اخذت سونار بخير يامي بل4 حكالي بنت بس اني حساسي ولد ودزيته البنات خبيرات سونار اكو بيهم يحكولي ولد في بروز واكو بنت اني دزيته الج الله يرضه عليكي شوفي وحكيلي ولد او بنتالعضوة: 1774829 , 1 year ago
غريبه رغم تقدم الاجهزة والطب مازالو يلخبطو بهالموضوع حتى اختي من البدايه وهي تقول لها بنوته ويوم ولدت اخر شي جاها ولد الله يخلي اطفالكمالعضوة: 1858783 , 1 year ago
يارب اسئله وادعيه انه يغلط السونار ويطلع ولد اخ لبنات 🥹😒 دعواتكم