1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
طلع معي احلى صبي 🙏🥰💙 بعد ما اكدتلي الدكتوره انها بنوته وقلتلها على الاكيد بنت لاني بدي اعمل مفاجأه لزوجي لانو كان حاب بنت وانا كنت حابه بنت بس كان احساسي ولد المهم عملنا الحفله انها بنوته والاهل انبسطو كتييير وامبارح رحنا لعند الدكتوره وحكتلنا انو صبي بعد ما عملتلو حفله على اساس بنوته وقلت للدكتوره انتي اكدتيلي انها بنت وهلا بتحكيلي ولد وزعلنا انا وزوجي لو انها مش متأكده ما كان لازم حكت اذا مو متأكده المهم رحت على دكتور تاني شاطر معروف و الاتراساونت عندو احدث اكدلي انو ولد والحبل السري لاف على رجليه الحمدلله على كل شي انا مو فارقه معي ولد او بنت نعمه من عند الله وانا اصلا كان احساسي ولد بس نحنا ادايقنا شوي بسبب تصرف الدكتوره لانو اكدتلي بنوته وعملتلو حفله كشف الجنين هاد بس الي مدايقني لانو كان فرحان كتير عشان هيك امهات لا تستعجلو واذا اي حد بدو يعرف نوع الجنين يشوف دكتور شاطر ويكون جهاز الاتراساونت حديث لانو الاتراساونت القديم ما بعطي الصافي

40 تعليقات

العضوة: 1905994 , 1 year ago

نفس الشيء صار معي الدكتور قال بنت وجهزت ملابس البنوته الشهر السابع وامس قال ولد وانا في الشهر الثامن 😂😂

العضوة: 1347517 , 1 year ago

نفس الشي قالو لي بنت جهزت كل شي رحت اول امس مقابله الشهر الثامن قالت لي ولد 😂

العضوة: 1902656 , 1 year ago

@user-954129 انا لما ذهبت الدكتور كان عند 12 اسبوع و3 ايام قالتلي بنت بس مش متأكدة لأنو مابين شيء الله يرزقنا ذرية سالمة معافات ذات خلقو تامة بدون زيادة او نقصان

العضوة: 1892925 , 1 year ago

@user-1847357 طيب وقت السونار شفتي شي من العضو م كان واضح؟؟؟؟

العضوة: 1902656 , 1 year ago

@user-1892925 مكان مبين اي بروز بين الارجل هل ممكن يكون صحيح

العضوة: 1862808 , 1 year ago

بنات ادعولي يكون ما في بطني ولد ..الله يجبر بخاطركم

العضوة: 1892925 , 1 year ago

@user-1902656 اخر سونار سويته كان واضح فالسونار ولد بس استغربت الدكتوره تقولي مو اكيد احتمال بس

العضوة: 1902656 , 1 year ago

@user-1892925 وشو بين معك وفي اي اسبوع زرتي الدكتورة

العضوة: 1892925 , 1 year ago

@user-1902656 ١٣ قالت احتمال ولد

العضوة: 954129 , 1 year ago

مرات بكون الحبل السري لاف على رجلين البيبي وبغطي المنطقه 🤣🤣🤣

العضوة: 954129 , 1 year ago

الوحده تجهز علتاسع احسن شي 🤣🤣🤣🤣

العضوة: 954129 , 1 year ago

امين يا رب المهم الخلقه التامه

العضوة: 954129 , 1 year ago

حبيبتي المهم يطلع بخلقه تامه لا فرق بين الولد والبنت المهم يطلعو مناح ما يطلعو مشوهين لا سمح الله

العضوة: 1862808 , 1 year ago

انا حملي عالي الخطوره وبتمنى البنت والولد لاني حامل بتوأم عندي تضخم بعضلة القلب وارتفاع ضغط ..مشان ما ارجع احمل وتعبانه كثيييير

العضوة: 1862808 , 1 year ago

والا لا فرق بين البنت والولد ..بس المرض بتعب 🥹🥹🥹