الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نوع الجنين ❤️💙
نوع الجنين ❤️💙
954129
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
923 تعليقات
ابعتي صوره لسونار طفلك بعد الاسبوع ١٤ واعطيكي احتماليه بس ابعتو صوره بين الرجلين يبين فيه العضو والصوره تكون واضحه رح اعطيكي يا احتماليه او اكيد
923 تعليقات
العضوة: 954129 ,
1 year ago
امهات لو سمحتو الي سونارها اقل من اربعه اشهر لا ترسل لانو ما رح يكون العضوو مكتمل حتى لو في اول الشهر الثالث بكون لسى مو مكتمل العضو الافضل اول شهر الرابع لانو في امهات يبعتولي صور لجنين ١٠ او ٨ اسابيع كتير صغير بكون العضو لسى مو مكتمل لو سمحتو 🙏❤️
العضوة: 1914062 ,
1 year ago
السلام ممكن تعرفين من السونار هو ولد ولا بنت لان عجزنا نعرف
العضوة: 1890475 ,
1 year ago
اول الخامس قالو لي ولد وقبلها قايلين احتمال بنت
العضوة: 1642250 ,
1 year ago
هاد
العضوة: 1347517 ,
1 year ago
معقول الولد مايبان في الشهر السابع؟؟ انا الدكتوره قالت لي بنت من الشهر الرابع الي السابع وغيرت الدكتوره في الشهر الثامن قالت لي ولد
العضوة: 1914292 ,
1 year ago
بالسادس
العضوة: 1870245 ,
1 year ago
شوفيلي الله يسعدك
العضوة: 1891898 ,
1 year ago
ولد
العضوة: 1891898 ,
1 year ago
بنت.. مافي بروز
العضوة: 1876906 ,
1 year ago
شو الجنس
العضوة: 1870355 ,
1 year ago
ولد ولا بنت ؟
العضوة: 1898345 ,
1 year ago
@user-954129 ممكن تشوفين لي
العضوة: 1900160 ,
1 year ago
ممكن جنس الجنين الاسبوع، 12
العضوة: 1821386 ,
1 year ago
بليز قوليلي؟؟؟؟
العضوة: 1907221 ,
1 year ago
احس اني جالسه اشوف جنينين معقوله معي توئم 😭؟
1
2
...
51
52
53
54
55
56
57
...
61
62
العضوة: 954129 , 1 year ago
امهات لو سمحتو الي سونارها اقل من اربعه اشهر لا ترسل لانو ما رح يكون العضوو مكتمل حتى لو في اول الشهر الثالث بكون لسى مو مكتمل العضو الافضل اول شهر الرابع لانو في امهات يبعتولي صور لجنين ١٠ او ٨ اسابيع كتير صغير بكون العضو لسى مو مكتمل لو سمحتو 🙏❤️العضوة: 1914062 , 1 year ago
السلام ممكن تعرفين من السونار هو ولد ولا بنت لان عجزنا نعرفالعضوة: 1890475 , 1 year ago
اول الخامس قالو لي ولد وقبلها قايلين احتمال بنتالعضوة: 1642250 , 1 year ago
هادالعضوة: 1347517 , 1 year ago
معقول الولد مايبان في الشهر السابع؟؟ انا الدكتوره قالت لي بنت من الشهر الرابع الي السابع وغيرت الدكتوره في الشهر الثامن قالت لي ولدالعضوة: 1914292 , 1 year ago
بالسادسالعضوة: 1870245 , 1 year ago
شوفيلي الله يسعدكالعضوة: 1891898 , 1 year ago
ولدالعضوة: 1891898 , 1 year ago
بنت.. مافي بروزالعضوة: 1876906 , 1 year ago
شو الجنسالعضوة: 1870355 , 1 year ago
ولد ولا بنت ؟العضوة: 1898345 , 1 year ago
@user-954129 ممكن تشوفين ليالعضوة: 1900160 , 1 year ago
ممكن جنس الجنين الاسبوع، 12العضوة: 1821386 , 1 year ago
بليز قوليلي؟؟؟؟العضوة: 1907221 , 1 year ago
احس اني جالسه اشوف جنينين معقوله معي توئم 😭؟