1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ابعتي صوره لسونار طفلك بعد الاسبوع ١٤ واعطيكي احتماليه بس ابعتو صوره بين الرجلين يبين فيه العضو والصوره تكون واضحه رح اعطيكي يا احتماليه او اكيد

923 تعليقات

العضوة: 954129 , 1 year ago

امهات لو سمحتو الي سونارها اقل من اربعه اشهر لا ترسل لانو ما رح يكون العضوو مكتمل حتى لو في اول الشهر الثالث بكون لسى مو مكتمل العضو الافضل اول شهر الرابع لانو في امهات يبعتولي صور لجنين ١٠ او ٨ اسابيع كتير صغير بكون العضو لسى مو مكتمل لو سمحتو 🙏❤️

العضوة: 1914062 , 1 year ago

السلام ممكن تعرفين من السونار هو ولد ولا بنت لان عجزنا نعرف

العضوة: 1890475 , 1 year ago

اول الخامس قالو لي ولد وقبلها قايلين احتمال بنت

العضوة: 1347517 , 1 year ago

معقول الولد مايبان في الشهر السابع؟؟ انا الدكتوره قالت لي بنت من الشهر الرابع الي السابع وغيرت الدكتوره في الشهر الثامن قالت لي ولد

العضوة: 1870245 , 1 year ago

شوفيلي الله يسعدك

العضوة: 1891898 , 1 year ago

بنت.. مافي بروز

العضوة: 1870355 , 1 year ago

ولد ولا بنت ؟

العضوة: 1898345 , 1 year ago

@user-954129 ممكن تشوفين لي

العضوة: 1900160 , 1 year ago

ممكن جنس الجنين الاسبوع، 12

العضوة: 1821386 , 1 year ago

بليز قوليلي؟؟؟؟

العضوة: 1907221 , 1 year ago

احس اني جالسه اشوف جنينين معقوله معي توئم 😭؟