1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مين زيي نتابع مع بعض ونهون على بعض

27 تعليقات

العضوة: 1881660 , 1 year ago

وانا عندي حمل متأخر اخر دورة ٦/١٥ وبالاسبوع ١٦

العضوة: 1863274 , 1 year ago

انا كمان نفس تاريخك الله يسهلها يارب 🙏

العضوة: 1891519 , 1 year ago

@user-1881660 نفسي بالضبط 🤣

العضوة: 1180419 , 1 year ago

تحسين بحركة الجنين؟

العضوة: 1881660 , 1 year ago

😂😂😂 عندك اطفال من قبل؟

العضوة: 1854199 , 1 year ago

تاريخ ولادتي نفسه الله يتمم لنا على خير

العضوة: 1854199 , 1 year ago

انتي اخترتي قيصيري والا كيف

العضوة: 1854199 , 1 year ago

بنات رحت اليوم سويت سونار وقالت لي الدكتوره احتمال بنت وزوجي تغير بمعاملته مابده بنات اذ بدي اكل والا بكيفي وكان من قبل يهتم فيني واذا زعلت مايهمه وانا بغربه لحالي ماعندي اهلي منهااره🥺🥺

العضوة: 1854199 , 1 year ago

وهيذا اول حمل لالي يعني ماعندي اولاد وهو مابده بنات

العضوة: 1848071 , 1 year ago

@user-1840631 نتابع مع بعض