يا بنات انا ولدت يوم 21/7 وخلال الاسبوع الاول
قمت بقياس نسبة الصفراء طلع 11
ومرة اخري كانت 10.5
وفي الإسبوع الثاني قمت بقياس نسبة الصفراء فكانت. 13.7
ووزنها الان قل
كانت اثناء الولاده 3.5
والان وزنها 2.9
هل تستحق دخول الحضانه
ولا اتصرف اذاي
@user-1594196
لاتخافي يومين وتطلع وتنزل بسرعه الصفراء بالاضاءه الي بالمستشفى وكذا ترتاحي وبعد ماتخرج عرضيها كل يوم للشمس قبل الساعه ٨ ربع ساعه او ١٠ دقائق ورضعيها كل ساعتين
العضوة: 1425556 , 2 years ago
@user-1594196 لاتخافي يومين وتطلع وتنزل بسرعه الصفراء بالاضاءه الي بالمستشفى وكذا ترتاحي وبعد ماتخرج عرضيها كل يوم للشمس قبل الساعه ٨ ربع ساعه او ١٠ دقائق ورضعيها كل ساعتينالعضوة: 1451752 , 2 years ago
لا تخافي انا ابني النسبه عندو كانت ١٣ قعد ٣ ايام بالحضانه والحمدلله طلع وزي الفل