1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلًا بنات كيف حالكم بنات في احد عندها خبره عن الموضوع انا حاليًا صار لي شهر مع موضوع النزيف في البداية كان بس خيوط خفيف مع الكلينكس يبين هذا كان في بداية الشهر الثالث صار علاقه و نزل دم زيادة صار عندي نزيف و اضطريت اروح الطوارئ الدكتورة قالت لي عندك انفصال جزئي بالمشيمة و هذا يعتبر سقوط منذر و صرفوا ليي مثبت حبوب ديفاستون و تحاميل سايكلوجيست ووقفت العلاقة تمامًا ظل ينزل دم و استمريت عليهم الاثنين وقف الدم بعد فترة من الاستخدام اللي امتدت الى اسبوعين تقريبًا حوالي اربع ايام حتى الافرازات صارت بيضاء و شفافه اليوم رجع طلع لي زي الدم الفاسد اسود على بني في الافرازات و للحين صاير دم خفيف وردي في اي وحده عندها خبره في هالموضوع تطمني؟😢 مع العلم اني اليوم دخلت الرابع خلاص

27 تعليقات

العضوة: 1879332 , 1 year ago

كنت في الأسبوع الثامن الحمد الله على كل حال ان شاء لله ربي يتبت حملك حبيبتي لا تخافي

العضوة: 95766 , 1 year ago

ياارب يكتب لنا الخير اللهم امين

العضوة: 896445 , 1 year ago

@user-1890696 ي عمري الله يثبت حملك يارب يجيك مغص وتقلصات مع نزول الدم؟ انا نفس حالتك تقول الدكتورة الانفصال مره كبير وتجيني تقلصات حاليا ماخذه حقنة مثبته وتحاميل وحبوب بس احس خايفه ومتوتره انه تزيد التقلصات ويصير اجهاض الله يكتب لنا ماكان خير لنا

العضوة: 1890696 , 1 year ago

@user-896445 اييه تجيني تقلصات كأنها تقلصات الدوره تألمم ان شاء الله ربي يتمم على خير

العضوة: 1890696 , 1 year ago

@user-1567148 ياعمري ربي يكتب اجرك و يتمم لك على خير ياارب

العضوة: 896445 , 1 year ago

@user-1890696 طمنيني عنك غاليتي شلون الحمل معاك خف عنك الالم؟

العضوة: 1851566 , 1 year ago

أنا بحملي الثاني صار معي نزيف و قالت الدكتورة انو انفصال المشيمة و أعطتني تحاميل و ابر و التزمت الراحة التامة و وبعدها بشهرين قالت الحمد لله كلشي تمام و ولدت بالتاسع على خير و الحمد لله

العضوة: 1847010 , 1 year ago

أنا لحين نفسك بتماما بس ماقالوا لي شي بالمشيمه صار معي نزيف بعد علاقه كثير ورحت للدكتور قال لزام مثبت وعطاني تحاميل ولحين بس ع ظهري معرف وش اسوي خايفه

العضوة: 1890696 , 1 year ago

@user-896445 الحمدلله تحسن وضعي بس لسه عالمثبتات و لكن النزيف وقف الحمدلله الحمد لله بعد ما التزمت الراحه التاامة مع المثبتات اموري تحسنت😢🤍

العضوة: 896445 , 1 year ago

@user-1890696 الله يتمم لك ع خير ويرزقك شوفة جنينك وهو بخير وعافية🌼 انا كان حجم انفصال كيس الجنين 1.13 ورجعت بعدها بعشر ايام قالت الدكتورة الوضع قاعد يزيد صار حجمه 1.33 بس الحمدلله انقطع النزيف بس التقلصات لسا موجودة مره مؤلمه

العضوة: 1866198 , 1 year ago

عندي نفس الاعراض وانا بالرابع كمان ابر وتحاميل مع الدوا يوقف الدم وبس يخلص الدوا يرجع 😢 ثاني حمل ومال عارفة اش اساوي ولا الدكتورة قالتلي ليه النزيف بس التزمي بالراحة وصعب وانا ام وشغل البيت معلومة بعد ماعزلت البيت رجع الدم اول شهر صار وراح والشهر الثاني كذالك بل٣ صار بس بعد التعزيل 😐 ادعولي الله يكملها على خير معي تعبت من الابرار والادويه 😢

العضوة: 896445 , 1 year ago

@user-1866198 الله يتمم لك ع خير وتفرحين بجنينك بخير وعافية يارب خففي شغل والتزمي الراحة التامه انا ام ثلاث اطفال واصغر طفل عندي سنة و3 اشهر واحاول التزم الراحة بقدر الإمكان مااعزل البيت بس ترتيب وتكنيس خفيف وطبخ جدا خفيف والاغلب من برا ليثبت الحمل ان شاءلله ونرجع للشغل والكرف