اهلًا بنات
كيف حالكم
بنات في احد عندها خبره عن الموضوع
انا حاليًا صار لي شهر مع موضوع النزيف في البداية كان بس خيوط خفيف مع الكلينكس يبين هذا كان في بداية الشهر الثالث صار علاقه و نزل دم زيادة صار عندي نزيف و اضطريت اروح الطوارئ الدكتورة قالت لي عندك انفصال جزئي بالمشيمة و هذا يعتبر سقوط منذر و صرفوا ليي مثبت حبوب ديفاستون
و تحاميل سايكلوجيست ووقفت العلاقة تمامًا
ظل ينزل دم و استمريت عليهم الاثنين وقف الدم بعد فترة من الاستخدام اللي امتدت الى اسبوعين تقريبًا حوالي اربع ايام حتى الافرازات صارت بيضاء و شفافه
اليوم رجع طلع لي زي الدم الفاسد اسود على بني في الافرازات و للحين صاير دم خفيف وردي
في اي وحده عندها خبره في هالموضوع تطمني؟😢
مع العلم اني اليوم دخلت الرابع خلاص
العضوة: 364354 , 1 year ago
الله يتمملك على خير يا رب.... نصيحة اختي التزمي الراحة التامة وابتعدي عن العلاقة نهائي.... صار معي قبل هيك نزيف وكان انفصال جزئي بالمشيمة وكانت المشيمة نازلة مغطية عنق الرحم.... بس انا ما التزمت الراحة بحكم عندي اطفال لازم اتحرك.... وزاد عندي النزيف ونزل دمي ل ٦ واتطرو ولدوني قيصري وانا حامل بالشهر السادس.... اهم شي خذي المثبت والتزمي الراااحة وان شاء الله بكمل حملك على خير يا ربالعضوة: 1878949 , 1 year ago
نفسي واللهالعضوة: 1891985 , 1 year ago
@user-364354 ايش صار ع البيبي ؟ انا المشيمه مغطيه ع عنق الرحم وبالرابع واحس الم اسفل بطني دايما مثل الثقل هل هو كذا ؟ ومعاناه والله ظهري وماعرف من وين انام وكيف ومخوفني الولاده المبكره ، وش الحلالعضوة: 1890696 , 1 year ago
@user-364354 ياعمري انتي ايي ما اتحرك قد ما اقدر و ملتزمه بالمثبتات دعواتك اكمل حملي على خير 💔العضوة: 364354 , 1 year ago
@user-1891985 للاسف البنت توفت بعد الولادة بيومين..... الحمد لله على كل حالالعضوة: 364354 , 1 year ago
@user-1890696 الله يتمم حملك على خير يا رب وتشوفي البيبي بصحة وسلامة ان شاء اللهالعضوة: 1891985 , 1 year ago
@user-364354 الله يعوضك خير ياقلبي كيف كان الشعور بالمشيمه ضغط تحت اسفل بطنك ولا ماتحسي فيها انا دايم ضغط اسفل البطن والحوض وظهرييالعضوة: 364354 , 1 year ago
والله ما كنت حس بشي بس كان عندي نزيف.... واستمر من الشهر الرابع لنص السادس وكانت المي حول البيبي نازلة كلها مع النزيف وانا ما كنت عارف لهيك ولدوني قيصري بسرعةالعضوة: 1879911 , 1 year ago
انا كمان عندي انزياح بالمشيمة اخذت مثبتات تحاميل امامية لكن بعد اسبوع نزل دم وردي خيف وللحين اخد التحاميل وابر كل اسبوع بس مرات ينزل دم خفيف. الدكتور قالي استني مفعول الدواء بس انا بقلق لما بشوف النزيفالعضوة: 95766 , 1 year ago
والله انا نفسك وحاليا متنومه وليا ٤ ايام بالرابع الله يكتب لنا الخير يارب 🥺💔العضوة: 1879332 , 1 year ago
الحمد لله على كل حال انا البرحة كنت عند طبيبة وقالت خلاص سقطتي بس الكيس لساتو في رحم استنى ينزل لاحالوالعضوة: 1890696 , 1 year ago
@user-95766 ياروحي انتي حتى انا اللحين لي يومين من دخلت الرابع لكن في البيت ما اتحرك نهائي و اخذ مثبتات تحاميل و حبوب يااارب يثبت حملنا و نكمل للأخير على خير وصحه و عافيه ما على الله بعسيرالعضوة: 1890696 , 1 year ago
@user-1879332 لاحول ولا قوة الا بالله الله يصبر قلبك و يعوضك بخير ان شاء الله 😢العضوة: 1890696 , 1 year ago
@user-1879332 اللحين انتي في اي اسبوع؟العضوة: 1890696 , 1 year ago
@user-1879911 نفس حالتك كل مره ادخل دورة المياه و اشوف الدم يجيني خفقان و احسني ببكي بس الحمدلله الانسان يوكل امره الى ربه