1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات هل نزول دم بعد العلاقة يؤثر على الجنين؟ انا في الشهر الأول من الحمل و نزل عليا دم بعد كل علاقة 🥺🥺

3 تعليقات

العضوة: 2332134 , 58 minutes ago

اذا كان الدم بني خفيف جدا هذا اشي طبيعي بس اذا كان أحمر زي دم الدورة ضروري تراجعي الدكتور

العضوة: 2151129 , 56 minutes ago

ضروري تراجعي الدكتوره ممكن لا سمح الله يكون إجهاض اذا ب شهر الأول ربي يتمم عليكي بالخير وقفي العلاقه مؤقتاً

العضوة: 2302546 , 20 minutes ago

بعد كل علاقة يعني مستمره الى الان ؟ وقفي يا ماما عشان سلامة الحمل وغير انو م يمفع علاقة م ينفع قذف داخلي طوال فترة الحمل م انصحك