1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
رحت للطبيبة قالتلي عندك كيسين الأول بان فيه الجنين عمرو شهر و نبضو ضعيف و الكيس الثاني ماهوش واضح قاتلي ارجعي بعد 10 ايام او 15 يوم لي مرت بنفس الحالة تقلي

3 تعليقات

العضوة: 2174410 , 1 hour ago

رفععع ربنا يتمم ليك على خير يا رب

العضوة: 2333399 , 1 hour ago

@user-1572954 ماشاء الله حوامل التوام كثرانات هالسنه اللهم بارك

العضوة: 2333399 , 1 hour ago

راح يطلع باذن الله يروحي