1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نتابع حملنا سوا وين وصلتو كيف الوجع ومين بالثامن ومين لسة وجهزتو اموركم ولا لسة طمنونا وكيف الاستعدادات بما انو قربنا كتييير

67 تعليقات

العضوة: 1847639 , 1 year ago

لازم تكون هي الفتره فتره راحة من الوحام وخلاص صرنا نرجع ناكل متل اول وعدت المرحلة الاولى على خير الحمدلله

العضوة: 1846281 , 1 year ago

حوامل الاسبوع ١٥ شنو الأعراض عندكن انا ضهري كثير واجعني وحرقه بالمعده

العضوة: 1879797 , 1 year ago

آخر دورة 17 ماي

العضوة: 1879797 , 1 year ago

كيف الوحام و الحركة معك

العضوة: 1835344 , 1 year ago

أنا من حوامل 5 صرت 21 اسبوع

العضوة: 1738507 , 1 year ago

الله يقومنا بالسلامة جميعا يا رب