1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نتابع حملنا سوا وين وصلتو كيف الوجع ومين بالثامن ومين لسة وجهزتو اموركم ولا لسة طمنونا وكيف الاستعدادات بما انو قربنا كتييير

67 تعليقات

العضوة: 1877864 , 1 year ago

@user-1847639 دم خفيف ووقف على طول اذا حللت دم يطلع اني حامل او لا؟

العضوة: 1847639 , 1 year ago

@user-1877864 اي طبعااااا عملي تحليل دم رقمي والله يكتبلك الخير

العضوة: 1119550 , 1 year ago

من حوامل 25 مايو

العضوة: 1834198 , 1 year ago

وانا كمان نفسك ٢٥/٥ الله يسهل على الجميع يارب ويتمم حملنا على خير

العضوة: 1866360 , 1 year ago

أنا أخر دورة 9 يونيو

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا كمان ح أولد برمضان شو بين معك

العضوة: 1842087 , 1 year ago

حوامل شهر ستة بين معكن جنس الجنين؟

العضوة: 1284621 , 1 year ago

سلام بنات انا من حوامل ينيو اخر دورة 6/6 مين عرفت جنس للجنين

العضوة: 225256 , 1 year ago

شهر 6بيين مظبوط انا ماشاء الله ليوم كنت عند دكتوره وبين صح شومعي مابين انتي كنو شومعك

العضوة: 1870338 , 1 year ago

انا بعد من يونيو ٦/٥

العضوة: 1846281 , 1 year ago

@user-1842087 رحت بالأسبوع ١٣ ومو باين قالت ارجعي بعد ١٠ ايام

العضوة: 1846281 , 1 year ago

لا والله مو مبين رحت بالأسبوع ١٣ مو مبين قالت ارجعي بعد ١٠ ايام

العضوة: 1878383 , 1 year ago

اني من حوامل شهر رابع توني دخلت لاسبوع 22

العضوة: 1846281 , 1 year ago

@user-1878383 الله يتمم لك على خير

العضوة: 1842087 , 1 year ago

لا والله لسا ليوم الخميس مراجعتي انشالله يبين ويطلع اللي فبالي 🤲