الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مين هون من حوامل شهر 5 و6
مين هون من حوامل شهر 5 و6
1738507
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
67 تعليقات
تعالو نتابع حملنا سوا وين وصلتو كيف الوجع ومين بالثامن ومين لسة وجهزتو اموركم ولا لسة طمنونا وكيف الاستعدادات بما انو قربنا كتييير
67 تعليقات
العضوة: 1877864 ,
1 year ago
@user-1847639 دم خفيف ووقف على طول اذا حللت دم يطلع اني حامل او لا؟
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
@user-1877864 اي طبعااااا عملي تحليل دم رقمي والله يكتبلك الخير
العضوة: 1119550 ,
1 year ago
من حوامل 25 مايو
العضوة: 1834198 ,
1 year ago
وانا كمان نفسك ٢٥/٥ الله يسهل على الجميع يارب ويتمم حملنا على خير
العضوة: 1866360 ,
1 year ago
أنا أخر دورة 9 يونيو
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
أنا كمان ح أولد برمضان شو بين معك
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
حوامل شهر ستة بين معكن جنس الجنين؟
العضوة: 1284621 ,
1 year ago
سلام بنات انا من حوامل ينيو اخر دورة 6/6 مين عرفت جنس للجنين
العضوة: 225256 ,
1 year ago
شهر 6بيين مظبوط انا ماشاء الله ليوم كنت عند دكتوره وبين صح شومعي مابين انتي كنو شومعك
العضوة: 1870338 ,
1 year ago
انا بعد من يونيو ٦/٥
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
@user-1842087 رحت بالأسبوع ١٣ ومو باين قالت ارجعي بعد ١٠ ايام
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
لا والله مو مبين رحت بالأسبوع ١٣ مو مبين قالت ارجعي بعد ١٠ ايام
العضوة: 1878383 ,
1 year ago
اني من حوامل شهر رابع توني دخلت لاسبوع 22
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
@user-1878383 الله يتمم لك على خير
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
لا والله لسا ليوم الخميس مراجعتي انشالله يبين ويطلع اللي فبالي 🤲
1
2
3
4
5
العضوة: 1877864 , 1 year ago
@user-1847639 دم خفيف ووقف على طول اذا حللت دم يطلع اني حامل او لا؟العضوة: 1847639 , 1 year ago
@user-1877864 اي طبعااااا عملي تحليل دم رقمي والله يكتبلك الخيرالعضوة: 1119550 , 1 year ago
من حوامل 25 مايوالعضوة: 1834198 , 1 year ago
وانا كمان نفسك ٢٥/٥ الله يسهل على الجميع يارب ويتمم حملنا على خيرالعضوة: 1866360 , 1 year ago
أنا أخر دورة 9 يونيوالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا كمان ح أولد برمضان شو بين معكالعضوة: 1842087 , 1 year ago
حوامل شهر ستة بين معكن جنس الجنين؟العضوة: 1284621 , 1 year ago
سلام بنات انا من حوامل ينيو اخر دورة 6/6 مين عرفت جنس للجنينالعضوة: 225256 , 1 year ago
شهر 6بيين مظبوط انا ماشاء الله ليوم كنت عند دكتوره وبين صح شومعي مابين انتي كنو شومعكالعضوة: 1870338 , 1 year ago
انا بعد من يونيو ٦/٥العضوة: 1846281 , 1 year ago
@user-1842087 رحت بالأسبوع ١٣ ومو باين قالت ارجعي بعد ١٠ ايامالعضوة: 1846281 , 1 year ago
لا والله مو مبين رحت بالأسبوع ١٣ مو مبين قالت ارجعي بعد ١٠ ايامالعضوة: 1878383 , 1 year ago
اني من حوامل شهر رابع توني دخلت لاسبوع 22العضوة: 1846281 , 1 year ago
@user-1878383 الله يتمم لك على خيرالعضوة: 1842087 , 1 year ago
لا والله لسا ليوم الخميس مراجعتي انشالله يبين ويطلع اللي فبالي 🤲