الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مين هون من حوامل شهر 5 و6
مين هون من حوامل شهر 5 و6
1738507
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
67 تعليقات
تعالو نتابع حملنا سوا وين وصلتو كيف الوجع ومين بالثامن ومين لسة وجهزتو اموركم ولا لسة طمنونا وكيف الاستعدادات بما انو قربنا كتييير
67 تعليقات
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
تمام والله اليوم ضهري كتير واجعني
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
ام_دمعه7 اي والله مع اي مجهود تعب الضهرررر فظيع
العضوة: 1738507 ,
1 year ago
الاردن
العضوة: 1738507 ,
1 year ago
بالسلامة يا رب
العضوة: 1738507 ,
1 year ago
كلنا تقريبا قريبين من بعض الله يقوم الجميع سالم
العضوة: 1738507 ,
1 year ago
الله يقومك سالمة
العضوة: 1738507 ,
1 year ago
امين يا رب جميعا قطعتي شوط
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
@user-1847639 والأصعب من هيك انو الولاده فرمضان اخخ الله يصبرنا😞
العضوة: 1097167 ,
1 year ago
تعالوا لنشوف مادمتم حوامل فعندي سﺅال من طلع عندهاتحليل الحمل في البول ايجابي وفي الدم سلبي ؟
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
@user-1097167 انا ماجربت تحليل الدم
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
انا اخر دورة 15/6. ع حساب التطبيق انا ببداية الاسبوع 14 بس بالسونار زايد اسبوع مابعرف ليش
العضوة: 1877864 ,
1 year ago
بليز ساعدوني وش معنى نزول دم بعد تاخر الدوره اربع ايام وحللت خلال هذي الفتره تحليل منزلي مرتين وكلها سلبي
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
@user-1846281 اي والله الحمدلله المهم الخلاص بالسلامة
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
@user-1877864 اذا كان دم كثيف ومتواصل ممكن يكون دورتك واذا وقف انتظري وحللي مرة تانيه يمكن يكون حمل
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
@user-1842087 وانا هيك حساب الدورة عندي غير وعمر الحمل عالسونار اكبرر
1
2
3
4
5
العضوة: 1846281 , 1 year ago
تمام والله اليوم ضهري كتير واجعنيالعضوة: 1847639 , 1 year ago
ام_دمعه7 اي والله مع اي مجهود تعب الضهرررر فظيعالعضوة: 1738507 , 1 year ago
الاردنالعضوة: 1738507 , 1 year ago
بالسلامة يا ربالعضوة: 1738507 , 1 year ago
كلنا تقريبا قريبين من بعض الله يقوم الجميع سالمالعضوة: 1738507 , 1 year ago
الله يقومك سالمةالعضوة: 1738507 , 1 year ago
امين يا رب جميعا قطعتي شوطالعضوة: 1846281 , 1 year ago
@user-1847639 والأصعب من هيك انو الولاده فرمضان اخخ الله يصبرنا😞العضوة: 1097167 , 1 year ago
تعالوا لنشوف مادمتم حوامل فعندي سﺅال من طلع عندهاتحليل الحمل في البول ايجابي وفي الدم سلبي ؟العضوة: 1846281 , 1 year ago
@user-1097167 انا ماجربت تحليل الدمالعضوة: 1842087 , 1 year ago
انا اخر دورة 15/6. ع حساب التطبيق انا ببداية الاسبوع 14 بس بالسونار زايد اسبوع مابعرف ليشالعضوة: 1877864 , 1 year ago
بليز ساعدوني وش معنى نزول دم بعد تاخر الدوره اربع ايام وحللت خلال هذي الفتره تحليل منزلي مرتين وكلها سلبيالعضوة: 1847639 , 1 year ago
@user-1846281 اي والله الحمدلله المهم الخلاص بالسلامةالعضوة: 1847639 , 1 year ago
@user-1877864 اذا كان دم كثيف ومتواصل ممكن يكون دورتك واذا وقف انتظري وحللي مرة تانيه يمكن يكون حملالعضوة: 1847639 , 1 year ago
@user-1842087 وانا هيك حساب الدورة عندي غير وعمر الحمل عالسونار اكبرر