1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نتابع حملنا سوا وين وصلتو كيف الوجع ومين بالثامن ومين لسة وجهزتو اموركم ولا لسة طمنونا وكيف الاستعدادات بما انو قربنا كتييير

67 تعليقات

العضوة: 1846281 , 1 year ago

تمام والله اليوم ضهري كتير واجعني

العضوة: 1847639 , 1 year ago

ام_دمعه7 اي والله مع اي مجهود تعب الضهرررر فظيع

العضوة: 1738507 , 1 year ago

بالسلامة يا رب

العضوة: 1738507 , 1 year ago

كلنا تقريبا قريبين من بعض الله يقوم الجميع سالم

العضوة: 1738507 , 1 year ago

الله يقومك سالمة

العضوة: 1738507 , 1 year ago

امين يا رب جميعا قطعتي شوط

العضوة: 1846281 , 1 year ago

@user-1847639 والأصعب من هيك انو الولاده فرمضان اخخ الله يصبرنا😞

العضوة: 1097167 , 1 year ago

تعالوا لنشوف مادمتم حوامل فعندي سﺅال من طلع عندهاتحليل الحمل في البول ايجابي وفي الدم سلبي ؟

العضوة: 1846281 , 1 year ago

@user-1097167 انا ماجربت تحليل الدم

العضوة: 1842087 , 1 year ago

انا اخر دورة 15/6. ع حساب التطبيق انا ببداية الاسبوع 14 بس بالسونار زايد اسبوع مابعرف ليش

العضوة: 1877864 , 1 year ago

بليز ساعدوني ‎ وش معنى نزول دم بعد تاخر الدوره اربع ايام وحللت خلال هذي الفتره تحليل منزلي مرتين وكلها سلبي

العضوة: 1847639 , 1 year ago

@user-1846281 اي والله الحمدلله المهم الخلاص بالسلامة

العضوة: 1847639 , 1 year ago

@user-1877864 اذا كان دم كثيف ومتواصل ممكن يكون دورتك واذا وقف انتظري وحللي مرة تانيه يمكن يكون حمل

العضوة: 1847639 , 1 year ago

@user-1842087 وانا هيك حساب الدورة عندي غير وعمر الحمل عالسونار اكبرر