3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
يلي نتابع مع بعض

162 تعليقات

العضوة: 1955469 , 3 months ago

@user-2115940 انا 10/7وباقيلي 10ايام وادخل التاسع

العضوة: 2115940 , 3 months ago

انا صرت ليوم ٣٥ اسبوع ويوم ولا باقي كتب لي ان دخلت تاسع شكل لازم اخلص ٣٦ اسبوع عشان يكتب لي دخلت تاسع

العضوة: 1955469 , 3 months ago

@user-2115940 انا مابحسب ع البرنامج لان بيزود يعني من ثلاث ايام عطاني اني دخلت التاسع وانا لسا بدي 10ايام

العضوة: 2115940 , 3 months ago

انا الحمدالله من اول الحمل وهو نفس سونار بلاسابيع ولايام بتمام

العضوة: 2219277 , 3 months ago

أنا داخلت 36 قربنه قترت الوالادي

العضوة: 923544 , 3 months ago

أهلين بنات كيف عاملين إن شاء الله تكونو بخير أنا البوم دخلت 36 أسبوع أخر دورة هي 10 \ 7

العضوة: 2223003 , 3 months ago

هلق انا كاتبه ١٠ شهر سابع زودت من عندي خمس ايام منشان مااتخربط مين متلي بس نفس ايكو هاد برنامج عندي غير برنامج ٣٦ اسبوع نهايه تاسع انا لسا فيو ٣٤

العضوة: 2223003 , 3 months ago

رح نشوف مين تولد قبل نحمس بعض الله يقومنا بخير ساره والله طلق كاذب هلكني ولمعه بطني اخخ

العضوة: 2178656 , 3 months ago

الله يسر لنا هو يوم الخميس 19 مارس ندخل شهرنا

العضوة: 418019 , 3 months ago

نفس دورتي. لبارح عطاني دخلت تاسع ولكن كيف قلتي مزال اسبوع عاد ندخل 37 اسبوع.

العضوة: 2223003 , 3 months ago

انا سبعه عشره قالتلي دكتوره عشر ايام بتاسع

العضوة: 2209835 , 3 months ago

ربي يتمم لك في الخير

العضوة: 1955469 , 3 months ago

@user-418019 البرنامج عطاني اني دخلت التاسع من خمس ايام لكن انا ع حساب السوتار كل 24ادخل شهر جديد لهيك متاعبه مع السونار

العضوة: 2100629 , 3 months ago

ايش اعراض طلق كاذب؟

العضوة: 2223003 , 3 months ago

اعراض طلق كاذب تحجير بطن مألم شوي تحسي حالي مرضانه وبروح بجي وجع ضهرك بطول ليروح بدك يوم كامل