الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
مين معي صبايا حوامل شهر يوليو
مين معي صبايا حوامل شهر يوليو
2104261
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
162 تعليقات
يلي نتابع مع بعض
162 تعليقات
العضوة: 1955469 ,
3 months ago
@user-2115940 انا 10/7وباقيلي 10ايام وادخل التاسع
العضوة: 2115940 ,
3 months ago
انا صرت ليوم ٣٥ اسبوع ويوم ولا باقي كتب لي ان دخلت تاسع شكل لازم اخلص ٣٦ اسبوع عشان يكتب لي دخلت تاسع
العضوة: 1955469 ,
3 months ago
@user-2115940 انا مابحسب ع البرنامج لان بيزود يعني من ثلاث ايام عطاني اني دخلت التاسع وانا لسا بدي 10ايام
العضوة: 2115940 ,
3 months ago
انا الحمدالله من اول الحمل وهو نفس سونار بلاسابيع ولايام بتمام
العضوة: 2219277 ,
3 months ago
أنا داخلت 36 قربنه قترت الوالادي
العضوة: 923544 ,
3 months ago
أهلين بنات كيف عاملين إن شاء الله تكونو بخير أنا البوم دخلت 36 أسبوع أخر دورة هي 10 \ 7
العضوة: 2223003 ,
3 months ago
هلق انا كاتبه ١٠ شهر سابع زودت من عندي خمس ايام منشان مااتخربط مين متلي بس نفس ايكو هاد برنامج عندي غير برنامج ٣٦ اسبوع نهايه تاسع انا لسا فيو ٣٤
العضوة: 2223003 ,
3 months ago
رح نشوف مين تولد قبل نحمس بعض الله يقومنا بخير ساره والله طلق كاذب هلكني ولمعه بطني اخخ
العضوة: 2178656 ,
3 months ago
الله يسر لنا هو يوم الخميس 19 مارس ندخل شهرنا
العضوة: 418019 ,
3 months ago
نفس دورتي. لبارح عطاني دخلت تاسع ولكن كيف قلتي مزال اسبوع عاد ندخل 37 اسبوع.
العضوة: 2223003 ,
3 months ago
انا سبعه عشره قالتلي دكتوره عشر ايام بتاسع
العضوة: 2209835 ,
3 months ago
ربي يتمم لك في الخير
العضوة: 1955469 ,
3 months ago
@user-418019 البرنامج عطاني اني دخلت التاسع من خمس ايام لكن انا ع حساب السوتار كل 24ادخل شهر جديد لهيك متاعبه مع السونار
العضوة: 2100629 ,
3 months ago
ايش اعراض طلق كاذب؟
العضوة: 2223003 ,
3 months ago
اعراض طلق كاذب تحجير بطن مألم شوي تحسي حالي مرضانه وبروح بجي وجع ضهرك بطول ليروح بدك يوم كامل
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
العضوة: 1955469 , 3 months ago
@user-2115940 انا 10/7وباقيلي 10ايام وادخل التاسعالعضوة: 2115940 , 3 months ago
انا صرت ليوم ٣٥ اسبوع ويوم ولا باقي كتب لي ان دخلت تاسع شكل لازم اخلص ٣٦ اسبوع عشان يكتب لي دخلت تاسعالعضوة: 1955469 , 3 months ago
@user-2115940 انا مابحسب ع البرنامج لان بيزود يعني من ثلاث ايام عطاني اني دخلت التاسع وانا لسا بدي 10ايامالعضوة: 2115940 , 3 months ago
انا الحمدالله من اول الحمل وهو نفس سونار بلاسابيع ولايام بتمامالعضوة: 2219277 , 3 months ago
أنا داخلت 36 قربنه قترت الوالاديالعضوة: 923544 , 3 months ago
أهلين بنات كيف عاملين إن شاء الله تكونو بخير أنا البوم دخلت 36 أسبوع أخر دورة هي 10 \ 7العضوة: 2223003 , 3 months ago
هلق انا كاتبه ١٠ شهر سابع زودت من عندي خمس ايام منشان مااتخربط مين متلي بس نفس ايكو هاد برنامج عندي غير برنامج ٣٦ اسبوع نهايه تاسع انا لسا فيو ٣٤العضوة: 2223003 , 3 months ago
رح نشوف مين تولد قبل نحمس بعض الله يقومنا بخير ساره والله طلق كاذب هلكني ولمعه بطني اخخالعضوة: 2178656 , 3 months ago
الله يسر لنا هو يوم الخميس 19 مارس ندخل شهرناالعضوة: 418019 , 3 months ago
نفس دورتي. لبارح عطاني دخلت تاسع ولكن كيف قلتي مزال اسبوع عاد ندخل 37 اسبوع.العضوة: 2223003 , 3 months ago
انا سبعه عشره قالتلي دكتوره عشر ايام بتاسعالعضوة: 2209835 , 3 months ago
ربي يتمم لك في الخيرالعضوة: 1955469 , 3 months ago
@user-418019 البرنامج عطاني اني دخلت التاسع من خمس ايام لكن انا ع حساب السوتار كل 24ادخل شهر جديد لهيك متاعبه مع السونارالعضوة: 2100629 , 3 months ago
ايش اعراض طلق كاذب؟العضوة: 2223003 , 3 months ago
اعراض طلق كاذب تحجير بطن مألم شوي تحسي حالي مرضانه وبروح بجي وجع ضهرك بطول ليروح بدك يوم كامل