1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام عليكم بنات ممكن تحسبولي شكد اليه 28مارس اخر يوم الدوره

55 تعليقات

العضوة: 1786905 , 1 year ago

معانا ما شاء الله حد معانا 25مارس 😅

العضوة: 1831766 , 1 year ago

هلا بيك حبيبتي ان شاء الله نستقر ماشاءالله شعبها يجنن انا فلسطينيه كيف الأسعار الولاده الطبيعيه والقيصريه اذا تعرفي

العضوة: 1786905 , 1 year ago

ما شاء الله على راسنا حبيبتي وحزنانين على اهل فلسطين وربي معاكم في كل مر عليكم وتتسهل أموركم يارب

العضوة: 1786905 , 1 year ago

حبيبتي لو تجربي حكومه لإنه بلاش عندنا وخاص يأخذ فلوس زياده لإنه غالي يأخذ عليك

العضوة: 1795994 , 1 year ago

ليش ماضليتي في فلسطين ولاده بدون دفع مصاري

العضوة: 1786905 , 1 year ago

عياده خاصه يأخذ فلوس زياده واذا حكومه م راح تاخذ عليك

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ياريت والله ان شاء الله اشوف الحكومه ربي يبارك فيك

العضوة: 1831766 , 1 year ago

والله ياحبيبتي انا فلسطينيه لكن لم اولد في فلسطين 😢اجدادنا اتهجرو زمان 💔 نقضيها من بلد لبلد الحمد لله كنت بتركيا ورفضو الإقامات وصار لازم نغادر بلدهم للاسف

العضوة: 1786905 , 1 year ago

واجبي حبيبتي دامك في دولتنا

العضوة: 1545153 , 1 year ago

انا اخر دورة 18 مارس باقيلي اسبوع ويومين وادخل السابع بنات عاملين كروب واتساب لحوامل مارس الي تحب تنضم تحط رقمها بقول للمشرفة تضيفها

العضوة: 1826986 , 1 year ago

انا اخر دورة 5 مارس بكون بل شهر 7

العضوة: 457835 , 1 year ago

كم يوم وادخل السابع بإذن الله الله يسهل علينا

العضوة: 1723212 , 1 year ago

مسا الخير صبايا انا اخر دورة لي ب 21/3 سرت باخر اسبوع من الشهر السادس والحمد لله فحصت قبل شهر وحكتلي الدكتورة ولد بإذن الله ربي يتمم حملنا على خير ويقومنا وطفلنا بالسلامة مين معها شد وتحجير بآخر البطن وهل هذا الشيء طبيعي وطمنونا عن حركة الجنين