والله ياحبيبتي انا فلسطينيه لكن لم اولد في فلسطين 😢اجدادنا اتهجرو زمان 💔 نقضيها من بلد لبلد الحمد لله كنت بتركيا ورفضو الإقامات وصار لازم نغادر بلدهم للاسف
مسا الخير صبايا انا اخر دورة لي ب 21/3
سرت باخر اسبوع من الشهر السادس
والحمد لله فحصت قبل شهر وحكتلي الدكتورة ولد بإذن الله ربي يتمم حملنا على خير ويقومنا وطفلنا بالسلامة
مين معها شد وتحجير بآخر البطن وهل هذا الشيء طبيعي
وطمنونا عن حركة الجنين
العضوة: 1786905 , 1 year ago
معانا ما شاء الله حد معانا 25مارس 😅العضوة: 1795994 , 1 year ago
من فلسطينالعضوة: 1831766 , 1 year ago
هلا بيك حبيبتي ان شاء الله نستقر ماشاءالله شعبها يجنن انا فلسطينيه كيف الأسعار الولاده الطبيعيه والقيصريه اذا تعرفيالعضوة: 1786905 , 1 year ago
ما شاء الله على راسنا حبيبتي وحزنانين على اهل فلسطين وربي معاكم في كل مر عليكم وتتسهل أموركم ياربالعضوة: 1786905 , 1 year ago
حبيبتي لو تجربي حكومه لإنه بلاش عندنا وخاص يأخذ فلوس زياده لإنه غالي يأخذ عليكالعضوة: 1795994 , 1 year ago
ليش ماضليتي في فلسطين ولاده بدون دفع مصاريالعضوة: 1786905 , 1 year ago
عياده خاصه يأخذ فلوس زياده واذا حكومه م راح تاخذ عليكالعضوة: 1831766 , 1 year ago
ياريت والله ان شاء الله اشوف الحكومه ربي يبارك فيكالعضوة: 1831766 , 1 year ago
والله ياحبيبتي انا فلسطينيه لكن لم اولد في فلسطين 😢اجدادنا اتهجرو زمان 💔 نقضيها من بلد لبلد الحمد لله كنت بتركيا ورفضو الإقامات وصار لازم نغادر بلدهم للاسفالعضوة: 1786905 , 1 year ago
واجبي حبيبتي دامك في دولتناالعضوة: 1545153 , 1 year ago
انا اخر دورة 18 مارس باقيلي اسبوع ويومين وادخل السابع بنات عاملين كروب واتساب لحوامل مارس الي تحب تنضم تحط رقمها بقول للمشرفة تضيفهاالعضوة: 1826986 , 1 year ago
انا اخر دورة 5 مارس بكون بل شهر 7العضوة: 457835 , 1 year ago
كم يوم وادخل السابع بإذن الله الله يسهل عليناالعضوة: 1723212 , 1 year ago
مسا الخير صبايا انا اخر دورة لي ب 21/3 سرت باخر اسبوع من الشهر السادس والحمد لله فحصت قبل شهر وحكتلي الدكتورة ولد بإذن الله ربي يتمم حملنا على خير ويقومنا وطفلنا بالسلامة مين معها شد وتحجير بآخر البطن وهل هذا الشيء طبيعي وطمنونا عن حركة الجنينالعضوة: 1795324 , 1 year ago
مثلي تماما