1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام عليكم بنات ممكن تحسبولي شكد اليه 28مارس اخر يوم الدوره

55 تعليقات

العضوة: 1786905 , 1 year ago

أمين يارب العالمين حبيبتي صبي

العضوة: 1863185 , 1 year ago

@user-1810754 نفس موعدي لاخر مرة في الدورة سبحان الله شو معك ولد وله بنت؟؟

العضوة: 1831766 , 1 year ago

انا اخر دورة 11ابريل لسا مادخلت السادس كمان اربع ايام وابدا فيه ان شاء الله

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ان شاء الله يمرق الوقت ومانحس فيه 😢😅

العضوة: 1786905 , 1 year ago

ولد الحمد الله وانتي شو معك

العضوة: 1786905 , 1 year ago

ما شاء الله بعدك م دخلتي سادس كانك في الخامس

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ايوا صح لسا في الخامس ادخل شهر السادس ب 18 ان شاء الله

العضوة: 1786905 , 1 year ago

ما شاء الله عسى يارب نشوف اطفالنا كامل خالق تامه عرفتي ويش معك

العضوة: 1855464 , 1 year ago

@user-1076435 انتي نفس تاريخي بالنسبه بالضبط انا بالبرنامج الحين خلصت اسبوعين فالسادس

العضوة: 1831766 , 1 year ago

امين يارب ربي يسهل ماتبقى❤️ لسا مارحت للدكتورة ما اعرف دكتورة تكون شاطرة انا جيت جديد إلى سلطنه عمان وما اعرف شي

العضوة: 1786905 , 1 year ago

اي أنا مثلك نفس تواريخ دوره ولادتي بتكون شهر 1 لإنه توقع30.12 وانتي متي توقع ولاده

العضوة: 1795994 , 1 year ago

وانا تاريخ المتوقع للولاده 30/12

العضوة: 1786905 , 1 year ago

ما شاء الله زايره بلادنا مرحبابك حكومه ولا خاص

العضوة: 1786905 , 1 year ago

مثلي سبحان الله من وين انتي أنا من سلطنه عمان