الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مين دخلت شهر سادس (حوامل مارس)
مين دخلت شهر سادس (حوامل مارس)
1076435
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
55 تعليقات
سلام عليكم بنات ممكن تحسبولي شكد اليه 28مارس اخر يوم الدوره
55 تعليقات
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
أمين يارب العالمين حبيبتي صبي
العضوة: 1863185 ,
1 year ago
@user-1810754 نفس موعدي لاخر مرة في الدورة سبحان الله شو معك ولد وله بنت؟؟
العضوة: 1831766 ,
1 year ago
انا اخر دورة 11ابريل لسا مادخلت السادس كمان اربع ايام وابدا فيه ان شاء الله
العضوة: 1831766 ,
1 year ago
ان شاء الله يمرق الوقت ومانحس فيه 😢😅
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
ولد الحمد الله وانتي شو معك
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
ما شاء الله بعدك م دخلتي سادس كانك في الخامس
العضوة: 1831766 ,
1 year ago
ايوا صح لسا في الخامس ادخل شهر السادس ب 18 ان شاء الله
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
ما شاء الله عسى يارب نشوف اطفالنا كامل خالق تامه عرفتي ويش معك
العضوة: 1855464 ,
1 year ago
@user-1076435 انتي نفس تاريخي بالنسبه بالضبط انا بالبرنامج الحين خلصت اسبوعين فالسادس
العضوة: 1831766 ,
1 year ago
امين يارب ربي يسهل ماتبقى❤️ لسا مارحت للدكتورة ما اعرف دكتورة تكون شاطرة انا جيت جديد إلى سلطنه عمان وما اعرف شي
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
اي أنا مثلك نفس تواريخ دوره ولادتي بتكون شهر 1 لإنه توقع30.12 وانتي متي توقع ولاده
العضوة: 1795994 ,
1 year ago
وانا 25/3
العضوة: 1795994 ,
1 year ago
وانا تاريخ المتوقع للولاده 30/12
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
ما شاء الله زايره بلادنا مرحبابك حكومه ولا خاص
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
مثلي سبحان الله من وين انتي أنا من سلطنه عمان
1
2
3
4
العضوة: 1786905 , 1 year ago
أمين يارب العالمين حبيبتي صبيالعضوة: 1863185 , 1 year ago
@user-1810754 نفس موعدي لاخر مرة في الدورة سبحان الله شو معك ولد وله بنت؟؟العضوة: 1831766 , 1 year ago
انا اخر دورة 11ابريل لسا مادخلت السادس كمان اربع ايام وابدا فيه ان شاء اللهالعضوة: 1831766 , 1 year ago
ان شاء الله يمرق الوقت ومانحس فيه 😢😅العضوة: 1786905 , 1 year ago
ولد الحمد الله وانتي شو معكالعضوة: 1786905 , 1 year ago
ما شاء الله بعدك م دخلتي سادس كانك في الخامسالعضوة: 1831766 , 1 year ago
ايوا صح لسا في الخامس ادخل شهر السادس ب 18 ان شاء اللهالعضوة: 1786905 , 1 year ago
ما شاء الله عسى يارب نشوف اطفالنا كامل خالق تامه عرفتي ويش معكالعضوة: 1855464 , 1 year ago
@user-1076435 انتي نفس تاريخي بالنسبه بالضبط انا بالبرنامج الحين خلصت اسبوعين فالسادسالعضوة: 1831766 , 1 year ago
امين يارب ربي يسهل ماتبقى❤️ لسا مارحت للدكتورة ما اعرف دكتورة تكون شاطرة انا جيت جديد إلى سلطنه عمان وما اعرف شيالعضوة: 1786905 , 1 year ago
اي أنا مثلك نفس تواريخ دوره ولادتي بتكون شهر 1 لإنه توقع30.12 وانتي متي توقع ولادهالعضوة: 1795994 , 1 year ago
وانا 25/3العضوة: 1795994 , 1 year ago
وانا تاريخ المتوقع للولاده 30/12العضوة: 1786905 , 1 year ago
ما شاء الله زايره بلادنا مرحبابك حكومه ولا خاصالعضوة: 1786905 , 1 year ago
مثلي سبحان الله من وين انتي أنا من سلطنه عمان