1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ببنات الي معي بشهر الرابع متى بتكون ولادتنا؟برمضان؟

18 تعليقات

العضوة: 1826544 , 1 year ago

@user-1829013 انا اخر دوره ٦/مايو عحساب دكتورتي ولادتي ب ١٣/٢ يعني قبل رمضان بس ممكن ما اصوم بدايتو

العضوة: 1842087 , 1 year ago

متى اخر دورة . انا كمان ولادتي ان شاء الله بنص رمضان

العضوة: 1847482 , 1 year ago

أنا آخر دوره كانت١٢/١٩ ذي الحجه الدكتوره قالت لي تولدين ناهيه رمضان اول اول العيد