الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
موووضوع
موووضوع
1864655
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
18 تعليقات
ببنات الي معي بشهر الرابع متى بتكون ولادتنا؟برمضان؟
18 تعليقات
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
@user-1829013 انا اخر دوره ٦/مايو عحساب دكتورتي ولادتي ب ١٣/٢ يعني قبل رمضان بس ممكن ما اصوم بدايتو
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
متى اخر دورة . انا كمان ولادتي ان شاء الله بنص رمضان
العضوة: 1847482 ,
1 year ago
أنا آخر دوره كانت١٢/١٩ ذي الحجه الدكتوره قالت لي تولدين ناهيه رمضان اول اول العيد
1
2
العضوة: 1826544 , 1 year ago
@user-1829013 انا اخر دوره ٦/مايو عحساب دكتورتي ولادتي ب ١٣/٢ يعني قبل رمضان بس ممكن ما اصوم بدايتوالعضوة: 1842087 , 1 year ago
متى اخر دورة . انا كمان ولادتي ان شاء الله بنص رمضانالعضوة: 1847482 , 1 year ago
أنا آخر دوره كانت١٢/١٩ ذي الحجه الدكتوره قالت لي تولدين ناهيه رمضان اول اول العيد