الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
موووضوع
موووضوع
1864655
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
18 تعليقات
ببنات الي معي بشهر الرابع متى بتكون ولادتنا؟برمضان؟
18 تعليقات
العضوة: 1823310 ,
1 year ago
يعني من حوامل ابريل انتي .. بتكون يا نهاية هالعام يا بداية العام الجاي .. مو برمضان قبله
العضوة: 1826760 ,
1 year ago
مستحيل إذا انتي ببداية الرابع بتولدي بشهر ٢ رمضان بداية ٣
العضوة: 1826760 ,
1 year ago
حوامل ابريل المفروض الشهر السادس مو الرابع
العضوة: 1856586 ,
1 year ago
@user-1864655 اخر دورة لي 11/4 هجري ما اعرف متى ممكن تكون الولاده يمكن على رمضان ان شاء الله
العضوة: 133323 ,
1 year ago
@user-1856586 لا حبيبتي ولادتك راح تكون بشهر ٨ شعبان احنا حوامل شهر ١٢ ولادتنا برمضان بإذن الله
العضوة: 1833037 ,
1 year ago
طيب أنا آخر دوره 11/15 هجري متى ولادتي مع العلم أن ولاداتي قيصريات وهذا الحمل الخامس 🤲🥺
العضوة: 1823509 ,
1 year ago
بالرابع يعني من حوامل شهر يونيو مثلي و دكتورتي قالتلي رح أولد ان شاء الله برمضان
العضوة: 1868976 ,
1 year ago
انا بالرابع وولادتي رح تكون ع حساب دكتوره اخر الشهر الثاني وحد اقصى ل3/6
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
أنا بالرابع وراح أولد برمضان اخر مواعيدي نص ٣ بصير
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
حبيبتي انا بشهر رابع وباقي يومين وفوت الخامس ولاتي بتكون قبل رمضان حسب انتي متى اخر دوره الك
العضوة: 1829013 ,
1 year ago
لا راح تكون الشهر اللي قبل رمضان شعبان وانا مثلك نفس تاريخ الدورة
العضوة: 1829013 ,
1 year ago
حوامل شهر مايو بالشهر الرابع كيف يونيو بالشهر الرابع ؟ واذا بالرابع لسى ببدايته
العضوة: 1829013 ,
1 year ago
الشهر اللي قبل رمضان بس على اخر ممكن على ال ٢٠
العضوة: 1829013 ,
1 year ago
انتي كم اخر دورة انا ووحده بالتعليقات كلنا اخر دورة لنا ١١/٤ بالهجري و٥/١٢ميلادي
العضوة: 1829013 ,
1 year ago
صاحبة الموضوع اخر دورة لها ١١/٧هجري و٥/١٥ميلادي انا قبلها ب٣ ايام والولاده بتكون قبل رمضان للجميع ان شاءالله
1
2
العضوة: 1823310 , 1 year ago
يعني من حوامل ابريل انتي .. بتكون يا نهاية هالعام يا بداية العام الجاي .. مو برمضان قبلهالعضوة: 1826760 , 1 year ago
مستحيل إذا انتي ببداية الرابع بتولدي بشهر ٢ رمضان بداية ٣العضوة: 1826760 , 1 year ago
حوامل ابريل المفروض الشهر السادس مو الرابعالعضوة: 1856586 , 1 year ago
@user-1864655 اخر دورة لي 11/4 هجري ما اعرف متى ممكن تكون الولاده يمكن على رمضان ان شاء اللهالعضوة: 133323 , 1 year ago
@user-1856586 لا حبيبتي ولادتك راح تكون بشهر ٨ شعبان احنا حوامل شهر ١٢ ولادتنا برمضان بإذن اللهالعضوة: 1833037 , 1 year ago
طيب أنا آخر دوره 11/15 هجري متى ولادتي مع العلم أن ولاداتي قيصريات وهذا الحمل الخامس 🤲🥺العضوة: 1823509 , 1 year ago
بالرابع يعني من حوامل شهر يونيو مثلي و دكتورتي قالتلي رح أولد ان شاء الله برمضانالعضوة: 1868976 , 1 year ago
انا بالرابع وولادتي رح تكون ع حساب دكتوره اخر الشهر الثاني وحد اقصى ل3/6العضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا بالرابع وراح أولد برمضان اخر مواعيدي نص ٣ بصيرالعضوة: 1826544 , 1 year ago
حبيبتي انا بشهر رابع وباقي يومين وفوت الخامس ولاتي بتكون قبل رمضان حسب انتي متى اخر دوره الكالعضوة: 1829013 , 1 year ago
لا راح تكون الشهر اللي قبل رمضان شعبان وانا مثلك نفس تاريخ الدورةالعضوة: 1829013 , 1 year ago
حوامل شهر مايو بالشهر الرابع كيف يونيو بالشهر الرابع ؟ واذا بالرابع لسى ببدايتهالعضوة: 1829013 , 1 year ago
الشهر اللي قبل رمضان بس على اخر ممكن على ال ٢٠العضوة: 1829013 , 1 year ago
انتي كم اخر دورة انا ووحده بالتعليقات كلنا اخر دورة لنا ١١/٤ بالهجري و٥/١٢ميلاديالعضوة: 1829013 , 1 year ago
صاحبة الموضوع اخر دورة لها ١١/٧هجري و٥/١٥ميلادي انا قبلها ب٣ ايام والولاده بتكون قبل رمضان للجميع ان شاءالله