السلام عليكم بنات حبيباتي اريد تجاربكم شايله هم
بنات مين حملت وهي ترضع طفلها وستمرت بالرضاعه للولاده ورضعتهم هما
الاثنين
وقولولي بنات الطفل اللي وضعتوه للولاده البيبي الجديد. نفس الجنس ولا يختلف
وهل اثر ع الطفل اللي يرضع ولا شوووو
@user-2320989
ياروحي كلنا هيك هاض الطفل بيتعلق فيكي بس بعد ما تحطيلها الدوا بتصير تكرهو. اسمعي مني افطميها وان شاء الله ربي يرزقك بتوام يارب ويجعلهم من الصالحين حبيبتي
@user-2320989
عادي ما يضر انا اخر ثلات اطفال جبتهم ورا بعض ورضعتهم بفترة الحمل كاملة ما فطمتهم الا قبل الولادة بشهر عشان يتعودون على الحليب الصناعي وكل الدكاترة لي تابعت معهم بكل فترات الحمل يقولون عادي اهم شيء اهتمي بتغذيتك عشان نقص الفيتامينات يقولون الطفل لي ببطني يسحب والطفل لي يرضع يسحب
وبالنسبة للجنس اول شيء كنت ارضع بنتي وجبت ولد وبعده كنت ارضع ولدي وجبت بنت وصحتهم زينة ولله الحمد
مابصير تستمري برضاعة الاول لازم تفطميه.. اقصى حد لازم لأول الرابع بعدها لازم تفطميه مو منيح لا لصحة الجنين ولا لصحتك و لا حتى لصحة الطفل الي عم ترضعيه..صارت معي هلق و اضطريت افطمها ع اقل من ١١ شهر والحمدلله عم تاكل و الطفل بيتعلم بسرعة بس استمري بالمحاولة معو
العضوة: 2320989 , 4 days ago
@user-1207960 طيب بحاول افطمها قبل ماتكبر اكثر وتتعلق 🥺العضوة: 1828288 , 4 days ago
@user-2320989 ياروحي كلنا هيك هاض الطفل بيتعلق فيكي بس بعد ما تحطيلها الدوا بتصير تكرهو. اسمعي مني افطميها وان شاء الله ربي يرزقك بتوام يارب ويجعلهم من الصالحين حبيبتيالعضوة: 1614480 , 4 days ago
@user-2320989 لا تفطميها كملي اجرك الله اعلم امته تحملي واذا حملتي وانتي ترضعي افطمي علي اول الرابع ٣ شهور ماتضر الرضاعهالعضوة: 2294111 , 4 days ago
@user-1614480 بالعكس تعب الحمل ووحام مع فطام مره صعب عليهاالعضوة: 1458597 , 4 days ago
انا حبلت وانا ارضع حملي الماضي وقبل ما اعرف جنس الجنين قالتلي دكتورة احتمال بنت بيحكوا انه اللي بتحبل وهي ترضع بيجيها بنت وفعلا اجتني بنوتهالعضوة: 807943 , 4 days ago
@user-2320989 عادي ما يضر انا اخر ثلات اطفال جبتهم ورا بعض ورضعتهم بفترة الحمل كاملة ما فطمتهم الا قبل الولادة بشهر عشان يتعودون على الحليب الصناعي وكل الدكاترة لي تابعت معهم بكل فترات الحمل يقولون عادي اهم شيء اهتمي بتغذيتك عشان نقص الفيتامينات يقولون الطفل لي ببطني يسحب والطفل لي يرضع يسحب وبالنسبة للجنس اول شيء كنت ارضع بنتي وجبت ولد وبعده كنت ارضع ولدي وجبت بنت وصحتهم زينة ولله الحمدالعضوة: 2214308 , 4 days ago
@user-2320989 انا كنت برضع بنتي عمرها تسع شهور صار حمل بنتي صغيرة كملت الرضاعة 3 اشهر يعني رح تقفل سنة فطمتهاالعضوة: 2040884 , 4 days ago
@user-2320989 ياعمريي الله يسرلك يارببالعضوة: 2320989 , 4 days ago
@user-807943 الله يخليهم لك ياروحي ماشاء الله فهمت عليكيالعضوة: 1914601 , 4 days ago
مابصير تستمري برضاعة الاول لازم تفطميه.. اقصى حد لازم لأول الرابع بعدها لازم تفطميه مو منيح لا لصحة الجنين ولا لصحتك و لا حتى لصحة الطفل الي عم ترضعيه..صارت معي هلق و اضطريت افطمها ع اقل من ١١ شهر والحمدلله عم تاكل و الطفل بيتعلم بسرعة بس استمري بالمحاولة معوالعضوة: 807943 , 4 days ago
@user-2320989 امين يا ربي ويرزقك توأم كامل الخلقة والخلق في القريب العاجلالعضوة: 2320989 , 16 hours ago
@user-1828288 ابشرك بنتي نفطمتالعضوة: 2320989 , 16 hours ago
@user-1914601 بنتي نفطمت ابشرك 🥹😍😘العضوة: 1303105 , 16 hours ago
اتقطمت خلاص 🥹 فطمتي ازايالعضوة: 1828288 , 15 hours ago
@user-2320989 مبرووك يقلبي وعقبال ما تبشرينا بحملك يقلبي هسا شفت الرسالة الله يعوضك يقلبي😘