بنات الله يسعدكم انا بكرية ومالي يومين داخله الشهر التاسع هل طبيعي تكون حركة الجنين شوي قليلة يعني احس بتحجر ببطني واحس انه يده راحت لليمين بس مافيه حركة واضحة طبيعي ؟
طبيعي تخف الحركة لانه بالشهر التاسع الجنين ياخد وضعية الولادة وتهدأ حركته لانه حجمه زاد المهم انه كل ساعتين ثلاث تعديله ١٠ ضربات لو ضربات بسيطة ربي يقيمك سالمة ويكون جنينك بافضل صحة يارب
العضوة: 2293278 , 1 hour ago
مادري اذا انتي خايفه ومو مرتاحه روحي الطوارئالعضوة: 2190738 , 1 hour ago
قد سمعت انو ايوا عشان الرحم صار ضيق مو زيه وهو صغير يلف وعنده مساحه كبر الانالعضوة: 2190738 , 1 hour ago
ماشاءالله كيف تعرفون اليد من الرجلالعضوة: 2333026 , 1 hour ago
يعني مو عارفه هو ايش بالضبط بس توقع انه فيه شي يكون ضاغط علي من اليمين سوا يد او رجلالعضوة: 1200891 , 59 minutes ago
طبيعي تخف الحركة لانه بالشهر التاسع الجنين ياخد وضعية الولادة وتهدأ حركته لانه حجمه زاد المهم انه كل ساعتين ثلاث تعديله ١٠ ضربات لو ضربات بسيطة ربي يقيمك سالمة ويكون جنينك بافضل صحة يارب