1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات الي اجهضت في الاسبوع ٦ او حوله كم استمر الدم ينزل وهل ممكن يحدث حمل قبل نزول الدوره التي بعد الاجهاض ولو حصل حمل كيف ينحسب من اول يوم اجهاض او من يوم التبويض لو مثلا تابعنا التبويض باشرطه

2 تعليقات

العضوة: 2322605 , 27 minutes ago

أنا اليوم الرابع من الإجهاض أول حمل إلي الله يعوضك ويعوضني

العضوة: 2166820 , 17 minutes ago

@user-1635240 معوضه خير يقلبي الحمد لله على سلامتكِ اما عن موضوع دم بعد نزول الجنين والكيس يستمر اسبوع استخدمي مضادات و اشربي اشياء حاره زي مرق اما عن موضوع الحمل الفضل تريحي رحمك شهرين او ثلاثه الفضل بدون استخدام حبوب او غيرها فقط حمض الفلوليك استمري عليه ريحي جسمك لا ذا الله اراد وحملتي بعدها اذا صار حمل على طول روحي عند دكتوره تكتب لك اسبرين و مثبت حمل و تجنبي تجهدي نفسك