3 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂

385 تعليقات

العضوة: 2327134 , 1 hour ago

تمام قلبي اول شي فحصتني فحص بل يكو وقللت بنت وبعدين فحص داخلي وقالتلي في علامت صبي والصراحه انا متمنيه وحاب وعم ادعي ربي يكون صبي وهاذ اليكو وقالتلي هي علامت صبي ومهتارة ومنهارة بس متوكل عل الله

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

طيب المراقبه والحمايه مشان ايش وايش الي يضر فيه هو خطير ومن ايش قالة لك سبب التكيس

العضوة: 2327134 , 1 hour ago

بسرعه يس تنضم الدورة

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

أن شاءاللة يارب ♥️ ربي يسمع منك وحمل ذا الشهر عطتني منشطات وان شاءاللة يستجيب

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-2327134 اهدي وروقي الله يطعمك الصبي بجوز مو متأكدة روحي ع غيرا او اصبري ليوضح اكتر

العضوة: 2327134 , 1 hour ago

لي السمن كمان يصعب الوضع وانا قبل بنتي كان معي وعالجت وحبلت بنتي وقبل ماحمل كمان كان عندي وراحو ودغري حبلت

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

ادعو لي أحمل 🥹♥️

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-2327134 تنضم يعني غابت الدورة ودغري عملتي اذا هيك استني اسبوع وحللي

العضوة: 2327134 , 1 hour ago

يارب ياكريم يطعمك بس دعيلي يطلع معي صبي

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

طيب والي مش سمان عادي اني وزني 50

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-1833527 انشالله بتحملي ويرزقك لبدك ياه

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

يارب ربي يرزقك والد سليم معافى يقر عينك بسلامة يارب ♥️

العضوة: 2003425 , 1 hour ago

حسب التكيس الي عندك إذا هرموني أو عشان السمنه ومقاومه اونسلين أنا سمنه لما اضبط أكلي وآخذ دوا الكلوفاج ينزل وزني يضبط السكر عندي بحمل

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-2327134 يارب الله يطعمك الصبي الك ولكل اللي بدو

العضوة: 2332221 , 1 hour ago

@user-2330719 مو بس حزن اكتئاب قالت الدكتوره اكتئاب حمل جربت كل شي وللحين يعني لا نوم ولا اكل ولا نفس لشي